صابر الرباعى يحيى حفل الكريسماس فى مركز المنارة

صابر الرباعى صابر الرباعى
 
عادل عبد الله

لأول مرة يشارك النجم صابر الرباعى فى حفل الكريسماس بمركز المنارة بالتجمع الخامس وهذا الحفل الثانى له خلال أقل من 45 يوما، حيث كان صابر الرباعى هو نجم حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الذى انتهت فعالياته منذ أيام قليلة.

وصرح صابر الرباعى لـ"عين" بأنه استمتع بحفلته الأخيرة بالأوبرا وأنه لم يتوقع الإقبال الجماهيرى فى حفلته وسط ظروف كورونا وأشار أنه خلال الفترة المقبلة يعد الجمهور المصرى بمفاجآت كثيرة منها التواجد فى المناسبات والحفلات المصرية بشكل دائم وحرص صابر أن يوجه الشكر لوزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم التى حضرت حفلته الأخيرة والقائمين على حفلته بالأوبرا وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات.

يذكر أن النجم التونسى صابر الرباعى حرص على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة تجمعه مع زوجته، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها وهو يتغزل فيها بوصلة غناء من أغنيته الشهيرة أجمل نساء الدنيا

وسرعان ما خطف النجم التونسى الأنظار إليه، على الصورة التى ظهر من خلالها برفقة زوجته التى كتب عليها قائلاً "أجمل نساء الدنيا.. انتى يا حبيبتي"، وحظت الصورة على عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

يذكر أن آخر أعمال المطرب صابر الرباعى كليب "جريدة الرجل التاني"، كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قبانى، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع وتسجيل ميشال فاضل، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

صابر الرباعى (1)
 

صابر الرباعى (2)
 

صابر الرباعى (3)
 

صابر الرباعى (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر