سمية الخشاب: «معنديش مانع أغنى مهرجانات بس بدون إسفاف»

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
على الكشوطى

قالت النجمة سمية الخشاب، إن لديها عدد من المشاريع الغنائية فى الفترة المقبلة وأنها تتعاون مع عصام كاريكا فى عمل غنائى، مشيرة إلى أنها لن تغنى مهرجانات إلا إذا كانت الكلمات جيدة ولا تحمل إساءة أو ألفاظ سيئة، موضحة أن موسيقى أغانى المهرجان ليس بها مشاكل وهى موسيقى جميلة ومحبوبة لأن الشعب المصرى شعب فرفوش ومحب للحياة وللرقص والرقص ليس عيبا فهو نوع من أنواع الرياضة ومن المهم أن يتم توجيه صناع المهرجانات لتقديم كلمات جيدة.

من جانب آخر تم التعاقد بشكل رسمى مع كل من النجوم سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب لمسلسل موسى، وجارى التعاقد مع باقى النجوم، استعداداً لانطلاق التصوير فى العديد من الأماكن فى القاهرة.

ويعد مسلسل "موسى" هو ثانى تعاون بين سيد رجب ومحمد رمضان بعدما تعاونا سوياً فى مسلسل "نسر الصعيد"، وحقق نجاحاً ملحوظاً وقتها، من إخراج ياسر سامى، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، تأليف محمد عبد المعطى.

يذكر أن محمد رمضان قدم آخر أعماله "البرنس" فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاحا كبيرا للغاية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر