هانى شاكر وأحمد سعد يطرحان أغنيتهما «يا بخته» الثلاثاء

هانى شاكر هانى شاكر
 
عادل عبد الله

 انتهى أمس النجمان هانى شاكر وأحمد سعد من تصوير "فوتو سيشن" جديد مع المصور الفوتوغرافى شريف قمر لاستخدامها فى دعاية الأغنية الجديدة "يا بخته" الذى يجمعهما سويا، حيث تقرر طرحه على كل المنصات الغنائية والقنوات الفضائية يوم الثلاثاء المقبل. 

 ويذكر أنه تم طرح البرومو الخاص للدويتو منذ أيام، ولقد لاقى نجاحا كبيرا، ويعتبر هذا الدويتو مفاجأة، حيث انتهى الفنان هانى شاكر من تسجيله مع الفنان أحمد سعد، وذلك داخل أحد الاستوديوهات بالدقى.

 أغنية "يا بخته" كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى محمود صبرى واشراف تامر عبد المنعم.

 يذكر أن النجم هانى شاكر قد أحيا حفلا من أقوى حفلاته هذا العام بمهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ29، على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم من خلاله حوالى 18 أغنية، منها "بحبك يا غالى وهتعدى وأمرك ومعاك بيحلو السكوت ووعد منى ويا ريتنى ولمسة ايديكى ومشتريكى وبعد حبك وكل ليلة على الضحكاية ولسه بتسألى وسألتك ويا بلدى وأنا قلبى ليك وجواب و"زى الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ، واختتم الحفل بأغنية "أحلف بسماها".

 كما يذكر أيضا أن النجم أحمد سعد أحيا حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، وبحضور كامل العدد.

وقدم أحمد سعد وصلته الطربية التى أمتعت جمهور مهرجان الموسيقى العربية، بمشاركة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر