ريتا أورا تبدأ العد التنازلى للاحتفال بعيد ميلادها بنشر صور مثيرة

ريتا اورا ريتا اورا
 
شيماء عبد المنعم
كشفت النجمة العالمية ريتا اورا عن صور جديدة لها من خلال الانستجرام الخاص بها، وظهرت ريتا مثيرة للغاية من خلال "body suit" أسود، وعلقت على الصور بـ"اسأل أى شخص.. كيف تبدو ريتا عند انتهاء العمل؟"، وأرفقت التعليق بهاشتاج العد التنازلى لعيد الميلاد، ويبدو أنها تشوق متابعها قبل الاحتفال بعيد ميلادها فى 26 من الشهر الجارى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)

 
 
وكانت قد أحيت ريتا أورا إحدى الحفلات الخاصة فى مصر، أمس السبت وتألقت النجمة علي المسرح من خلال أداء مجموعة من اشهر أغانيها منها " Ritual" والتى تفاعل معها الحاضرين حيث يعتبر حفل أورا هو الأول لها في مصر، وشاركها فى إحياء الهضبة عمرو دياب والذى ظهر فى الحفل باللوك الجديد وغنى عددا من أشهر أغانيه، من بينها: "بحبه، يتعلموا، أجمل عيون، الجو جميل".
 
وفي وقت سابق نشرت ريتا أورا البالغة من العمر (29 عاما) عدة صور التقطتها بطريقة الـ"selfie mirror" لتظهر باطلالة كلاسيكية منسقة وراقية وكأنها تستهدف عشاق الأزياء والموضة من مختلف الأنظار، كما ظهر بالخلفية خزانة ملابسها، وهو ما يدل ان أورا التقت الصور من داخل غرفة نومها.
 
وريتا أورا التى تُعرف بأنها واحدة من أكثر نجوم الفن أناقة ورقى، سواء بحياتها اليومية أو خلال حضورها للحفلات والمهرجانات، اختارت "البدلة" التى ارتدتها من مجموعة تصميمات دار أزياء "JW Anderson"، ووصل سعرها إلى 1155 جنيها إسترلينيا، وأشارت أورا إلى أن حذاءها ذا الكعب العالى من مجموعة " Shoe Dazzle ".
 
ولكى تكمل ريتا أورا إطلالتها مميزة اختارت أن تكون تصفيفة شعرها بسيطة كذلك ماكياجها الذى أظهر جمال وجاذبية ملامحها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر