صور.. صوفيا فيرجارا تحتفل بعيد زواجها الخامس

صوفيا فيرجارا صوفيا فيرجارا
 
شيماء عبد المنعم

احتفلت النجمة العالمية صوفيا فيرجارا هى وزوجها جو مانجانيلو بعيد زواجهما الخامس، وأشاد الزوجان الوسيمان ببعضهما البعض من خلال مشاركة صور دافئة من حفل زفافهما الفخم فى بالم بيتش بولاية فلوريدا على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث وجدا أن هذا أفضل احتفال فى ظل الحجر الصحى بسبب فيروس كورونا المنتشر فى العالم.

وكانت قد احتفلت النجمة العالمية الكولومبية الأصل صوفيا فيرجارا مع جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، بحصولها على جائزة أفضل نجمة تليفزيونية كوميدية لعام 2020 عن دورها فى المسلسل الشهيرModern Family.

وشاركت الفنانة العالمية صوفيا فيرجارا جمهورها الذى يتجاوز الـ20 مليون متابع عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، صورا لها من كواليس فعاليات حفل توزيع جوائز "People's Choice Awards"، كما نشرت صورة خلال تسلمها الجائزة فى الحفل الذى أقيم فى سانتا مونيكا.

وخطفت صوفيا فيرجارا البالغة من العمر 48 عاما، الأنظار فى "People's Choice Awards" الذى حصدت فيه جائزة أفضل نجمة تليفزيونية كوميدية لعام 2020.

وكانت تصدّرت صوفيا نجمة مسلسل "مودرن فاميلى" التليفزيونى قائمة الممثلات الأعلى أجرا فى العالم لسنة 2020، متخطية نجمات سينمائيات، فى ظل تراجع إيرادات ممثلى هوليوود جراء جائحة كوفيد-19، على ما أظهر التصنيف السنوى الذى نشرته مجلة "فوربس".

 
 
صوفيا فيرجارا  وزوجها (1)
صوفيا فيرجارا وزوجها

صوفيا فيرجارا  وزوجها (2)
صوفيا فيرجارا وزوجها

صوفيا فيرجارا  وزوجها (3)
صوفيا فيرجارا وزوجها 

صوفيا فيرجارا  وزوجها (4)
صوفيا فيرجارا وزوجها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر