مصطفى قمر يقرر تصوير أغانى ألبومه «لمن يهمه الأمر 2» فى الإسكندرية

مصطفى قمر مصطفى قمر
 
مصطفى القصبى

يستعد النجم مصطفى قمر خلال الفترة المقبلة لتصوير أغانى ألبومه الاخير الجزء الثانى "لمن يهمه الأمر" فى مسقط رأسه الإسكندرية بطريقة تصوير مختلفة لم يقدمها قبل ذلك، كما أكد فى تصريحات لـ"عين"، مشيرا إلى أنه ما زال فى مرحلة اختيار تصوير الأماكن ليفاجئ بها جمهوره كعادته.

وطرح النجم مصطفى قمر، أغنيته الجديدة باسم "حلم ولا علم" مع مطرب الراب مروان السداوى عبر قناته الرسمية على يوتيوب، كما نشر مقطعا من الأغنية عبر حسابه على "إنستجرام".

وأحيا النجم مصطفى قمر واحدة من أقوى حفلاته هذا العام بالجونة، على هامش مهرجان الجونة الشهر الماضى، بحضور عدد ضخم من نجوم الفن والشخصيات العامة، منهم: يسرا وآسر ياسين وإلهام شاهين وشيرين رضا، وتامر حبيب وبوسى شلبى وأحمد حاتم وأحمد داوود وعلا رشدى وبسمة، ومحمد العدل ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

يذكر أن النجم مصطفى قمر طرح مؤخرًا أغانى ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2" الذى يضم 7 أغانى وهى "مسافر" و"عجوز فى المدينة" و"دقى عودك" و"حبك على جبينى" و"سوسنة" و"حنونة" و"هغنيلك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 وتعاون قمر فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عدد من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر