اعرف أسعار ملابس جينيفر لوبيز بحفل American Music Awards لعام 2020

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
رانيا علوى

تُعرف النجمة العالمية جينيفر لوبيز بأنها واحدة من أهم وأشهر أيقونات الجمال والموضة، وعلى الرغم من أنها تبلغ من العمر (51 عاما) إلا أنها لديها قدرة كبيرة على تحدى السن، وهو ما يظهر بإطلالاتها دائما.

واستطاعت جينيفر لوبيز أن تخطف الأنظار أمس فى حفل توزيع جوائز "American Music Awards" لعام 2020 والذى أقيم على مسرح Microsoft فى وسط مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أثارت ضجة كبيرة بين المعنيين بالأزياء والموضة.

 اختارت جنيفر لوبيز أن ترتدى فستانا ذا تصميم أنيق باللون الفضى، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Balmain"  يبلغ سعره 10746 جنيها إسترلينيا، وهو ما يقرب من 224,5 ألف جنيه مصرى.

فى حين اختارت جينيفر لوبيز أن تظهر باستعراضها مع مالوما على المسرح مرتدية ملابس سوداء ذات تصميم مثير من مجموعة تصميمات "LaQuan Smith" قيمتها 524 جنيها إسترلينيا وهو ما يقرب من 10.900 جنيه مصرى.

يذكر أن جينيفر لوبيز قدمت أمس استعراضا خاطفا للأنظار مع النجم العالمى مالوما، وذلك بأغنيتهما "Pa’ Ti + Lonely"، واستطاع النجمان إظهار مدى توافقهما والكيمياء المذهلة التى تجمعهما على خشبة المسرح، ويبدو أن لوبيز زادت من جرعة الإثارة والجراءة، حيث حمل الاستعراضات بعض الإيحاءات مما أعطى للكثيرين تكهن بأن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز شعر بحالة من الغضب بسبب هذا الاستعراض، وهو الأمر الذى من الممكن أن يؤدى إلى وجود توتر بعلاقة لوبيز ورودريجيز.

الأزمة الحقيقية هى سلسلة الإشادات التى جمعت مالوما ولوبيز هذه المرة وأيضا فى كليب نفس الأغنية، حيث أشار الكثيرون حينها إلى أن الثنائى مذهلان، والكيمياء بينهما تفوق الحدود، وهو بالتأكيد ما يثير غيره أليكس رودريجيز.

 
جنيفر لوبيز (1)
جنيفر لوبيز (1)

جنيفر لوبيز (2)
جنيفر لوبيز (2)

جنيفر لوبيز (3)
جنيفر لوبيز (3)

لوبيز تخطف الانظار (1)
لوبيز تخطف الانظار (1)

لوبيز تخطف الانظار (2)
لوبيز تخطف الانظار (2)

لوبيز تخطف الانظار (3)
لوبيز تخطف الانظار (3)

لوبيز تخطف الانظار (4)
لوبيز تخطف الانظار (4)

لوبيز تخطف الانظار (5)
لوبيز تخطف الانظار (5)

لوبيز ومالوما (2)
لوبيز ومالوما (2)

من الحفل
من الحفل
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر