محمد صلاح: من الصعب حصد جميع البطولات فى المرة الأولى

محمد صلاح محمد صلاح
 
رامى عبد الحميد

عبر محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى عن تمنياته بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا خلال موسم واحد، وقال صلاح فى تصريحات لصحيفة "ليفربول أيكو": "أعتقد أنه من الصعب حصد جميع البطولات فى المرة الأولى، ولكن من الصعب القيام بذلك للمرة الثانية، بل إن القيام بذلك للمرة الثالثة أصعب، أنت فقط بحاجة إلى الاستمرار والقيام بأشياءك وأنا فخور جدًا بأننى أفعل ذلك.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزى: "الأهداف والتمريرات الحاسمة تجعلنى أشعر بالرضا وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلاً، إلا أنه مهمتنا وعلينا أن نخرج ونؤدى، كان من المهم الفوز بهذه الجوائز الفردية، لكننى أقول دائمًا إن الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى الأبطال وكؤوس الفرق تأتى فى المرتبة الأولى.

وأشار صلاح قائلا: "طموحى هو الفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز ودورى الأبطال، والفرق تأتى فى المرتبة الأولى، لقد فزنا بدورى أبطال أوروبا فقط ثم الدورى الممتاز الموسم الماضى. طموحى هو الفوز بكليهما (فى نفس الموسم)".

ومن المتوقع أن يخوض صلاح المنافسة على زيارة أتلانتا لدورى أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، بعد أن غاب عن فوز نهاية الأسبوع على ليستر سيتى بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الأخيرة لنجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، وأكدت وزارة الصحة، أن نتيجة تحليل محمد صلاح جاءت سلبية لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجى المصرى لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر