فيديو.. مايك تايسون يخلع قميصه على الهواء ويستعرض عضلاته

تايسون تايسون
 
هديل البنا

استعرض النجم الأمريكى مايك تايسون، بطل العالم السابق للملاكمة، عضلاته، خلال مقابلة تليفزيونية، بعد عودته للتدريبات وخسارة 100 رطل من وزنه، واتباعه نظام غذائى يحتوى فقط على البروتينات، وأفصح فى وقت سابق عن كونه لا يتناول إلا الخضروات فقط.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مايك تايسون خلع قميصه على شاشة التليفزيون، ليكشف عن خسارة 100 رطل من وزنه، وقال للمشاهدين "أنا جميل" خلال مقابلة مع برنامج صباح الخير يا أمريكا، ولم يكن خجولًا من رفع رأسه خلال المقابلة.

وبسؤاله عن مدى صعوبة معسكر التدريب وكيف تمكن من إنقاص الوزن أجاب تايسون قائلا: "كان الأمر صعبًا للغاية لكن لسبب واحد فقط - كان على أن أفقد 100 رطل، لكن بخلاف ذلك كنت دائمًا أفعل هذا طوال حياتى المهنية".

 

 
 
وأضاف تايسون: "لقد أصبحت نباتيًا. طلبت مني زوجتي أن أركب جهاز المشي، فبدأت من 15 دقيقة على جهاز المشي وانتهيت عند ساعتين".
 
وتابع: "ظللت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وأراقب نظامي الغذائي"، وخلع قميصه وقال: "أنت لم ترَ شيئًا. يجب أن أريكم جسدى، يجب أن أريكم كم أنا جميل".

كان الأسطورة الأمريكية يتدرب بجد في صالة الألعاب الرياضية منذ شهور بعد أن أعلن عودته للمنافسات في مايو الماضى.

تقاعد تايسون في عام 2005 وادعى أنه لم يتدرب منذ خسارته الأخيرة ضد كيفن ماكبرايد قبل 15 عامًا.

وهو الآن يبدو رجلاً مختلفًا تمامًا عن الرجل الذي شوهد في عام 2018 ، بعد أن تخلص من الوزن الزائد واستعاد العضلات بعد أن أخذ قرار عودته إلى الحلبة على محمل الجد.

تايسون قبل خسارة وزنه
تايسون قبل خسارة وزنه

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر