اعرف أبرز تصريحات إلهام شاهين فى حوارها مع لميس الحديدى

إلهام شاهين إلهام شاهين
 
شيماء عبد المنعم

أكدت النجمة إلهام شاهين أنها لا تخاف من تقديم أدوار تبدو فيها قبيحة أو كبيرة فى السن، أو حتى أم لممثل قريب من سنها، مشيرة إلى أنها تفضل القيام بأدوار تخشى الممثلات تقدمها.

 وأضافت خلال تصريحات لها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى، أنها طول الوقت تختار تقديم قضايا مهمة فى أفلامهما وأعمال محترمة حتى تكون مختلفة.

وأكدت أنه لا بد أن تُقدَّم الأفلام بشكل يساعد على حل المشاكل ومواجهتها، فلا بد أن يحمل الفيلم قضية تقوى المرأة.

كما كشفت النجمة إلهام شاهين أنها قررت القيام بفيلم "حظر تجول"، بشكل استثنائى، حيث إنها قررت أن لا تقدم أفلاما أخرى بعد فيلم "يوم للستات" فهو الفيلم رقم 100، قائلة "وأنا صغيرة كنت بقول نفسى أقدم 100 فيلم".

 وأضافت أن فيلم "حظر تجول" جذب نظرها من أول مشهد، وهو امرأة تخرج من السجن بعد 20 عاما، فقررت أن تقوم بالفيلم، وأنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التى تقدمها ضمن أحداث الفيلم بنفسها، مشيرة إلى أنها لم تخش أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها، وأنها اختارت ارتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تماما، وغيرت فيها بنفسها، من خلال إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض.

وقالت إلهام شاهين إنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها فى بطولة فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وإنها كانت تعتبر نفسها نجمة تليفزيونية قبل الفيلم، لكن بعد هذا الفيلم أصبحت تعد من نجمات السينما.

ولفتت إلى أن هناك نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذى ناقش قضية طلاق المرأة المسيحية، مشيرة إلى أن قيمة الفيلم تكمن فى القضية التى يناقشها.

كما أكدت النجمة أن أكثر ممثل ارتاحت فى الوقوف أمامة هو النجم الراحل نور الشريف، حيث وقفت أمامه فى السينما والتليفزيون والمسرح، وأشارت إلى أنه شخصية مميزة ومثقفة ومختلفة.

 وعلى الجانب الشخصى كشفت أنها مارست الأمومة على شقيقها أمير قائلة: "أول ما عرف ينطق كان بيقولى ماما ميمى".

كما تحدثت عن الزواج، مشيرة إلى أنها لم تعد تتحمل وجود رجل فى حياتها قائلة: "دلوقت مبقتش قادرة أتحمل راجل فى بيت واحد.. خلاص جربت وفشلت مرة واتنين".

وأضافت أنها تفتقد وجود مشاعر فى حياتها، لكن الحب والزواج قدر، وليس شيئا تم الترتيب له، وأشارت إلى أنها ست صريحة جدا، ولا تعرف التنازل، وأن هذه الصفات تسببت فى غضب كثير من الشخصيات حولها.

ويذاع برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة ON فى تمام التاسعة مساء من الأحد إلى الثلاثاء، مع لميس الحديدى.

وعلى جانب آخر، كانت قد وجهت النجمة إلهام شاهين رسالة للعالم من وسط منطقة سقارة، أثناء تواجدها فى مؤتمر الإعلان عن أكبر اكتشافات آثار 2020، والتى شهدت أكتر من100 تابوت و40 تمثالا فرعونيا، حيث نشرت عدة صور لها من مشاركتها فى هذا اليوم، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام".

وكتبت إلهام شاهين: "كل التحية والتقدير لمعالى وزير السياحة والآثار د. خالد العنانى.. ود. مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.. أبهروا العالم بالاكتشافات الأثرية العظيمة.. مصر مليئة بكنوز الحضارة الفرعونية.. أقدم وأعظم وأول حضارة فى التاريخ.. تحيا مصر".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر