بشرى: مشهد صفع الزعيم عادل إمام لى فى «عوالم خفية» أعيد مرتين

عادل إمام وبشرى عادل إمام وبشرى
 
سارة صلاح

روت النجمة بشرى فى حوارها مع الزميل على الكشوطى على تليفزيون اليوم السابع، كواليس تصوير مشهد صفعها من الزعيم عادل إمام فى مسلسل "عوالم خفية"، حيث قالت بشرى إنها ممثلة ودورها هو التشخيص وتلبس الشخصيات المختلفة البعيدة عن شخصيتها الحقيقية.

وأضافت أن الزعيم عادل إمام فنان محترم ويؤمن بدوره كممثل قبل إيمانه بحجم نجوميته وتأثيره، موضحة أنها كانت خائفة من مشاهدها مع الزعيم فى المسلسل؛ لأن مشاهدها بالكامل "تستهال قطع ايديها بسببها" على حد قولها.

وأشارت بشرى إلى أنها كانت تجسد شخصية ابنة عاقة لوالدها، ووقتها قالت لـ رامى إمام، مخرج العمل: "إزاى هعمل كده مع الزعيم"، فرد: "أستاذ عادل ممثل وانتى ممثلة وده وظيفتكم وهو عارف كويس إنه بينفذ المطلوب منه فى السيناريو".

وأوضحت بشرى أنها ترى الزعيم عادل إمام رمزا كبيرا ولا تستطيع أن تتعامل بهذا الشكل معه، لكنها انصاعت لتوجيهات المخرج، مشيرة إلى أن مشهد صفع الزعيم عادل إمام لها تمت إعادته فى التصوير مرتين، لكنها لم شعر بأى آلم، مؤكدة أن ذلك يعود لاحترافية الزعيم عادل إمام وخبرته فى كيفية تنفيذ المطلوب بالمشهد دون إلحاق الأذى بالممثل الذى يقف أمامه، مشيرة إلى أنها كانت جهزت كيس به قطع من الثلج حتى لا يتورم وجهها، ولكن خبرة الزعيم وحرفيته حالت دون إصابتها بأى أذى.

 
4daa7f7b-47a1-4ce8-82e0-c1ad8b4780c9
 

 

06aba800-c1e7-4ca3-82a7-c26b57a26120

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر