بالحجاب وشكلها متغيرش.. ننشر صورا جديدة للفنانة كريمان

كريمان كريمان
 
زينب عبداللاه

اختصت الفنانة المعتزلة كريمان "عين" بصور جديدة، بعد غيابها عن الأنظار لأكثر من 55 عاما، منذ اعتزالها عام 1965.

وتظهر الفنانة الكبيرة خلال هذه الصور مرتدية الحجاب، وهى تحتفظ بجمالها وإشراقة وجهها وابتسامتها المميزة، رغم مرور كل هذه السنوات الطويلة.

ونفت الفنانة المعتزلة كريمان أى صلة لها بالصورة التى تداولتها العديد من المواقع على أنها صورتها، مؤكدة أن صورتها الحقيقية هى التى نشرها موقع اليوم السابع مؤخرا.

وقالت الفنانة الكبيرة التى اختفت عن الأنظار بعد اعتزالها منذ 55 عاما أنه منذ سنوات يتم تداول صورة سيدة مسنة على أنها صورتها، مؤكدة أن أحفادها، منهم طبيبة صيدلانية، بحثت لتعرف أصل هذه الصورة، ووجدتها تخص مذيعة جزائرية شهيرة اعتزلت منذ سنوات.

وكان "عين" قد انفرد منذ أيام بنشر صور وتصريحات حصرية من الفنانة المعتزلة كريمان إحدى نجمات الزمن الجميل خلال فترة الخمسينات إلى منتصف الستينات والتى اعتزلت وغابت عن الأضواء منذ أكثر من 55 عاما أى منذ عام 1965.

وحصلت الفنانة كريمان على البطولة فى أول أدوارها وذلك بعدما فازت فى مسابقة أجرتها الفنانة والمنتجة آسيا لاختيار بطلة لفيلمها الشهير الحموات الفاتنات، لتكون النجمة الجميلة بطلة للفيلم مع أول ظهور لها على الشاشة أمام كمال الشناوى ومارى منيب وميمى شكيب، كما شاركت كريمان فى أفلام "الفانوس السحرى" مع إسماعيل ياسين، وأصبحت بطلة لفرقته المسرحية لمدة 3 سنوات، وشاركت فى العديد من المسرحيات.

ومن أشهر أدوار الفنانة كريمان التى عرفها الجمهور دورها فى فيلم "تمر حنة"، حيث لعبت دور الفتاة الغنية التى تحاول التفريق بين تمر حنة وحبيبها، وكانت نعيمة عاطف تناديها فى الفيلم بكلمة "يا ماسخة"، كما كان من أشهر أدوارها "سلوى" فى فيلم سكر هانم، و"عايدة" فى فيلم مراتى مدير عام.

1b2739ad-1ebd-48d6-aa95-6b2cabcc1f1f
 

 

2

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر