مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد حميد الشاعرى: كل سنة وأنت بألف خير يا كابو

 مصطفى قمر وحميد الشاعرى مصطفى قمر وحميد الشاعرى
 
ذكى مكاوى

حرص المطرب مصطفى قمر على الاحتفال بعيد ميلاد صديقه حميد الشاعرى الذى يتزامن مع الغد، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، حينما نشر صورة لـ حميد، وعلق عليها بكتابة: "عيد ميلاد حميد الشاعرى أخويا الغالى يوم السبت يا ترى حيتعمل فى أنهى مكان؟ كل سنة وأنت بألف خير يا كابو ودايما بصحة وسعادة ونجاح يا بابا".

 

مصطفى قمر لـ حميد الشاعري
مصطفى قمر لـ حميد الشاعرى

 

ويستعد النجم مصطفى قمر خلال لتصوير عدد من أغانى ألبومه الجديد وهو الجزء الثانى لـ" لمن يهمه الأمر"، حيث استقر قمر على تصوير هذه الأغانى فى مسقط رأسه محافظة الاسكندرية، وقال نجم الغناء مصطفى قمر لـ"عين": "أنا ما زلت فى مرحلة اختيار الأماكن وأعد الجمهور بطريقة تصوير جديدة فى هذه الكليبات وشكل جديد لم أقدمه من قبل".

وطرح مصطفى قمر، أغنيته الجديدة مؤخرا التى حملت اسم "حلم ولا علم" مع مطرب الراب مروان السداوى عبر قناته الرسمية على يوتيوب، كما نشر مقطع من الأغنية عبر حسابه على "إنستجرام".

وأحيا النجم مصطفى قمر واحدة من أقوى حفلاته هذا العام بمدينة الجونة على هامش مهرجان الجونة الشهر الماضى بحضور عدد ضخم من نجوم الفن والشخصيات العامة من ضمنهم يسرا وآسر ياسين وإلهام شاهين وشيرين رضا، وتامر حبيب وبوسى شلبى وأحمد حاتم وأحمد داوود وعلا رشدى وبسمة، ومحمد العدل ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

يذكر أن النجم مصطفى قمر طرح مؤخرًا أغانى ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2" الذى يضم 7 أغانى وهى "مسافر" و"عجوز فى المدينة" و"دقى عودك" و"حبك على جبينى" و"سوسنة" و"حنونة" و"هغنيلك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتعاون قمر فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عدد من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر