نور قدرى: هذه تفاصيل مشاكلى مع زوجى المسيحى

نور قدرى نور قدرى
 
شاركت فى أكثر من عمل درامى وسينمائى، وحققت خلال هذه الأعمال شهرة واسعة، لكنها غابت لفترة عن الساحة الفنية، وعادت بعدها بعدد من الأعمال أحدثها برنامج Saturday Night Live وفيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» ومسلسل «ليلة»، كل هذا حدثتنا عنه نور قدرى فى هذا الحوار.
 
  ما سر اختفائك لفترة طويلة عن الساحة الفنية؟
- ابتعادى عن الساحة الفنية كان بسبب الزواج والإنجاب، الذى تطلب منى التفرغ لرعاية مولودى، ووقتها تلقيت عروضا كثيرة، لكننى اعتذرت عنها جميعا، حتى قررت العودة بعد ذلك من خلال ورشة تمثيل مع المخرج خالد جلال، وقدمت أيضا مسرحية «بعد الليل».
 
 من بين نجمات جيلك.. هل ترين نفسك مظلومة؟
- النجاح والفشل فى الوسط الفنى قسمة ونصيب، ولا أعتقد أننى ظلمت خلال عملى فى الفن، وأحاول حاليا بعد غيابى لفترة أن أقدم أعمالا جيدة ومميزة تمكننى من إثبات نفسى، وإثبات قدراتى التمثيلية، وأنا عموما راضية جدا عن مسيرتى الفنية.
 
 ما تقييمك للجزئين الأول والثانى من برنامج Saturday Night Live؟
- سعيدة بالنجاح الذى حققه البرنامج حتى الآن فى نسختيه  الأولى والثانية، لأنه يقدم أفكارا جديدة ومختلفة، كانت سببا فى موافقتى على الظهور به.
 
 لماذا وافقت على المشاركة فى فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»؟ 
- فكرة الفيلم الكوميدية، وتفاصيله التى لا أستطيع أن أتحدث عنها حاليا للأسف لظروف إنتاجية، كانت السبب فى موافقتى، بالإضافة إلى أن بطلة الفيلم هى الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، التى يتمنى أى فنان الوقوف أمامها.
 
 هل أنت راضية عن مشاركتك فى فيلم «فص ملح وداخ» مع عمرو عبدالجليل؟
- التجربة لم تحقق النجاح المطلوب، لكننى فى النهاية استفدت من العمل مع طارق التلمسانى، وعادل أديب.
 
  ما ردود الأفعال على دورك فى مسلسل «ليلة»؟
- حتى الآن  ردود الأفعال إيجابية، وتؤكد أننى أقدم شكلا جديدا ومختلفا لم أظهر به من قبل. 
 
 بما أن العمل يعرض حصريا، فما هى ملامح الشخصية التى تقدمينها، وسر انجذابك لها؟
- أجسد شخصية فتاة مسيحية تعيش فى علاقة غير متزنة مع زوجها، وترغب فى الانفصال عنه، لكن تواجه صعوبة فى ذلك الأمر، لأن الدين المسيحى يمنع الطلاق، بالإضافة إلى أن الشخصية عموما قريبة من تفاصيل حياتى الشخصية، لذلك وافقت عليها فور عرضها على.
 
  فى الوقت الراهن ألم تقلقى من تجسيد شخصية فتاة مسيحية؟
- لم أقلق من هذا الأمر، على الرغم من أن أحداث العمل والشخصية يتعرضان للدين وما يخصه بشكل مباشر، لكن الفنان يجب أن يقدم كل الأدوار والشخصيات دون خوف أو تردد.
 
 من الفنان الذى تتمنى نور قدرى الوقوف أمامه؟
- تعاونت مع الراحل نور الشريف، وحسين فهمى، وخالد صالح، ونجوم آخرين اكتسبت منهم خبرات، مثل صلاح السعدنى، ونادية الجندى، وسهير رمزى، لكن يبقى لدى حلم واحد، وهو الوقوف أمام عادل إمام فى عمل درامى أو سينمائى. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر