تقييمات مرتفعة لمسلسل The Mandalorian بعد عرض الحلقة الخامسة

The Mandalorian The Mandalorian
 
آسر أحمد
حصدت الحلقة الخامسة من الموسم الثاني للمسلسل الشهير The Mandalorian، على تقييمات مرتفعة بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة، وسرعان ما تصدر المسلسل قوائم الاكثر تدويناً وتغريداً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وشهدت الحلقة الخامسة من الموسم الثاني للمسلسل على الكثير من المفاجآت والصدمات لعشاق المسلسل، وكانت قد كشفت بعض التقارير الاجنبية عن أن شخصية Baby Yoda ستعود في الموسم الجديد الذي سينحرف عن أسلوب الموسم الأول، والذى سيعود فيه Mando، إلى Tatooine، بحثاَ عن صديق Mandalorian، الذى يحتفظ بالكثير من الإجابات.

 

En1b3hvWMAIa7RL
 

وقد انضم الممثل تيموثى أوليفانت إلى الموسم الثانى لـ The Mandalorian، ولم يعلن عن الدور الذى سيلعبه أوليفانت إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ولم يكن أوليفانت الأول أو الأخير فى إضافات الموسم الثانى من العمل، حيث انضم كل من Rosario Dawson و Kate Cahov و Michael Peine، إلى الموسم الجديد.

وكانت قررت شبكة قنوات ديزنى تجديد مسلسل الإثارة والتشويق The Mandalorian، لموسم ثالث، وذلك قبل عرض الموسم الثانى من العمل، وذلك بعد نجاح الموسم الأول الذى عرض فى نوفمبر الماضى، وحصد تقييمات وصلت لـ 9.0 عبر موقع IMDB الشهير.

المسلسل من بطولة كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طوني تابوادا، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات تطرح كل واحدة في أسبوع.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر