فيديو وصور.. مشويات وحلويات على مائدة مشاهير هوليود احتفالا بعيد الشكر

ماريا كارى ماريا كارى
 
ذكى مكاوى
 
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات هوليود على الاحتفال بمناسبة عيد الشكر بطريقتهم الخاصة، إلا أن المميز فى تلك الاحتفالات بالنسبة لبعضهم أنها جاءت من المطبخ، حيث حرص هؤلاء المشاهير على مشاركة متابعيهم أكلاتهم اليوم، وذلك بسبب العادات الأمريكية فى هذا العيد، حيث يحرصون على تناول أفضل الوجبات والاجتماع بصحبة أحبابهم فى جو عائلى، مثلما يظهر فى الصور التالية من مطبخ المشاهير.
 
عيد الشكر وهايلى بيبر
عيد الشكر وهايلى بيبر
 
 
البداية من هايلى بيبر التى احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، حيث تعيش أحداثا سعيدة عديدة، وتواصل احتفالاتها لكن تلك المرة بعيد الشكر الذى تزامن مع الأمس، حيث ظهرت أمام الأكل، وذلك بعدما احتفلت هايلى بيبر بعيد ميلادها مع زوجها النجم جاستين بيبر من خلال صورتين نشرتهما عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها بكتابة رسالة تشكر فيها بيبر على طريقة احتفالة بعيد ميلادها الـ 24، حيث أكدت أنها تشعر بامتنان كبير له، كما حرصت فى الوقت ذاته على شكر كل من هنأها بتلك المناسبة قائلة: "شكرًا لكم على كل الحب ورسائلكم اللطيفة".

 

عيد الشكر
عيد الشكر

 

عيد الشكر1
عيد الشكر
 
 
أما كريسى تيجان، عارضة الأزياء الشهيرة واجهة براندات عالمية، فظهر حرصها على عمل سفرة زوجها المغني جو ليجند بيديها حينما شاركت متابعيها جلستها فى المطبخ أثناء تحضير الطعام.
 
اكلات عائلة كارداشيان وتحديداً كايلي ووالدتها
فيما فضلت عائلة كاردشيان وتحديداً كايلي ووالدتها الاحتفال بصور لشوكولاتة فقط، فى حين نشرت كيندال جينر صورة لمأكولات خفيفة بدت من الإفطار.
 
عيد الشكر وكيندال جينر
كيندال جينر اكتفت بتلك الصورة 
 

 

ريس ويذرسبون بدورها ظهرت فى فيديو أثناء اختفالها بعيد الشكر تستعرض سفرتها التي سيطر عليها الحلويات بصورة كبيرة، كذلك المطربة العالمية ماريا كارى فرغم ارتداءها ملابس رسمية إلا أنها ظهرت أمام البوتاجاز أثناء تحضير الطعام للسفرة.

 

ماريا كارى امام البوتاجازماريا كارى امام البوتاجاز
 
 
 
الذرة وجيجي حديد
جيجي حديد نشرت صورة لطعام بينه الذرة
 
 
أما عارضة الأزياء جيجي حديد فقد بدا حرصها على العودة لرشاقتتها بصورة كبيرة مثلما ظهر فى الطعام التي نشرت صورة منه وجاء فيه الذرة كعامل أساسى.
 
هذا وكانت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وجهت بالأمس رسالة إلى الأمريكيين بمناسبة عيد الشكر، الذى تحتفل به الولايات المتحدة هذه الأيام، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مساء اليوم الخميس، قائلة: "بحلول عيد الشكر، يتم تذكيرنا بحب العائلة والأصدقاء لأننا نفكر فى العديد من النعم التى تلقيناها.. نحن ممتنون لأعضاء خدمتنا وأعضاء إنفاذ القانون على كل ما يفعلونه للدفاع عن هذه الأمة العظيمة وخدمتها".
 
ويأتى ذلك بعدما احتفلت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب بشجرة الكريسماس، التى تم جلبها إلى ساحات البيت الأبيض ضمن تقاليد سنوية راسخة، فيما يعتبر ذلك الاحتفال الأخير فى عهد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعد فوز جو باين فى انتخابات الرئاسة، حيث من المقرر استلام السلطة في يناير المقبل.
 
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر