عصام السقا: اسم الشهرة يرجع إلى عشقى لأحمد السقا وخفت من شخصية «هرم»

عصام السقا عصام السقا
 
مصطفى القصبى
 
قال الفنان الشاب عصام السقا: "إن النجم أحمد السقا أخويا الكبير فى الحياة وعشرة عمرى، وله فضل كبير عليا، وأنا بدأت حياتى الفنية كمونتير بمسلسل تامر وشوقية، وتم إطلاق اسم الشهرة عصام السقا من خلال عشقى لأحمد السقا وهذا شرف لى".
 
 
عصام السقا
 
وأضاف السقا، خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة: "شغلى بالمونتاج أضاف لى الكثير فى عالم التمثيل وأعطانى خبرة كبيرة، وأن المونتاج هو قلب عملية التمثيل، وهناك العديد من النجوم والمخرجين بدأوا حياتهم كمونتير"، وعقّب عمرو الليثى: "شغلتى كمخرج أضافت لى كمذيع".
 

وأكد عصام السقا أن أصعب دور قدمه هو "هرم" بمسلسل الاختيار، وذلك يكمن فى تقديم شخصية شهيد، وانتظار الأهل لمعرفة كيف استشهد ابنهم.

وأضاف السقا: "كواليس مسلسل الاختيار حالة غير طبيعية، وكان معانا بعض المجندين والضباط، وأن شخصية هرم هو مجند طيب والجميع يحبه، وكنت أجلس معاهم وأستمع إليهم، واستمعت إلى والد الشهيد هرم، والعلاقة بينه وبين منسى".

 

عصام السقا2

 

وعن دعمه من عدد من الفنانين مثل محمد هنيدى، قال عصام السقا: "أنا سعيد بإشادة هنيدى، وكنت فى حالة كبيرة من السعادة لما كتبه هنيدى عبر صفحته الرسمية عنى".

وعن تجربته مع تامر حسنى وأنه قدم عملا فنيا معه قال: "تامر حسنى طيب جدا، ويحب الجميع، ويخدم على كل ممثل ويساعده، ودمه خفيف جدا". وعن تجربته مع أمير كرارة فى مسلسل "الاختيار" قال: "كرارة محب للجميع ويتمنى الخير لكل الناس".

وعن تجربته مع ياسمين صبرى فى مسلسل "فرصة تانية" الذى عرض فى سباق رمضان الماضى، قال: "إنها تجربة ثرية وأضافت لى كثيرا"، كما تحدث السقا عن تجربته التى وصفها بالمختلفة فى مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال ودور "أبو ضيف".

وأعرب السقا عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على الشخصية التتى قدمها فى حكاية "ربع قيراط" ضمن مسلسل "إلا أنا" مع الفنانة ريهام عبد الغفور، ويتمنى عصام أن يجسد شخصية صعيدى فى عمل فنى، على حد وصفه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر