دخول «القاهرة كابول» غرف المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية

القاهرة كابول القاهرة كابول
 
مروى جمال

تواصل أسرة مسلسل "القاهرة كابول" التصوير فى العديد من الديكورات بالقاهرة، ويستعد فريق العمل السفر إلى مدينة الغردقة لتصوير المشاهد الخارجية هناك ويستمر التصوير لمدة أسبوع، كما تبحث الجهة المنتجة عن دولة أوروبية لتصوير أسبوعين من المشاهد الخارجية هناك، ويدخل المسلسل غرف المونتاج لعمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل ووضع الموسيقى التصويرية للمسلسل.

وفى السياق ذاته انتهى مخرج العمل حسام على من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل، ويتبقى فقط مشاهد سيتم تصويرها فى إحدى الدول الأوربية، لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن حيث إن جهة العمل تفاضل بين صربيا وجورجيا للتصوير هناك.

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحى عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2021.

وتعتمد أحداث "القاهرة كابول" على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر