بعد نجاح الموسم الأول.. أحمد الشقيرى يقدم « قمرة 2»

أحمد الشقيري أحمد الشقيري
 
سارة أبو طالب

يستكمل الإعلامى السعودى أحمد الشقيرى، تصوير الموسم الثانى من برنامج «قمرة» بعد فترة تحضير طويلة فى الأردن، ولكن مع ضيق وقت التصوير سيضطر الشقيرى لاستكمال تصوير البرنامج فى أول أسبوع من رمضان على غير عادته، حيث إنه ينتهى من تصوير البرنامج قبل رمضان بفترة.

قدم أحمد الشقيرى العديد من البرامج الدينية، التى حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية مثل برنامج خواطر وبرنامج قمرة الجزء الأول، ليواصل تواجده خلال أيام رمضان 2017 بالجزء الثانى من برنامج "قمرة".

يعتبر برنامج قمرة 2 رمضان 2017، من ضمن البرامج الهادفة، التى يمكن أن نشاهدها فى شهر رمضان للحصول على منفعة منها، وقد حقق برنامج قمرة فى العام الماضى الكثير من المشاهدات العالية.

وتدور فكرة برنامج قمرة 2 بعرض مشاركات من كل أنحاء الوطن العربى عن مشاكل عامة فى كل البلاد، وكيف يمكن حل هذه المشاكل، ويتم حساب المشاركات الأعلى فى كل حلقة من حلقات برنامج قمرة 2، وتكون هى المشاركة الفائزة.

قبل أن يقدم أحمد الشقيرى برنامج قمرة، قدم سلسلة برنامج خواطر، والتى تعتبر واحدة من أنجح سلاسل البرامج خلال الأعوام الماضية، وقد قدم فيها 11 موسما كاملا حققوا جميعا أعلى نسب مشاهدة.

على الجانب الآخر، يشارك أحمد الشقيرى فى تقديم إحدى حلقات الموسم الثانى من برنامج «بصمة أمل».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر