صور.. 3 حيل للحصول على خصر منحوت على طريقة الأميرة ديانا

الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
شيماء سمير
رغم مرور سنوات طويلة على وفاتها، إلا أنها مازالت أحد أهم أيقونات الموضة والأزياء في العالم، للدرجة التي تدفع الكثير من الفتيات لتعلم بعض دروس الموضة من إطلالتها حتى الآن، إنها أميرة القلوب الراحلة ديانا، تلك المرأة الأنيقة الذكية التي استطاعت أن تترك بصمة في العالم بأكمله رغم سنوات عمرها القليلة، ونقدم لكِ اليوم 3 حيل في الأزياء كانت تلجأ إليها لإبرازنحافة خصرها ونحته نقلًا عن موقع مجلة "elle".
 
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
 
الفساتين الضيقة

تميزت الأميرة ديانا بامتلاك خصر نحيف بدرجة كبيرة، لذا كانت تلجأ في الكثير من إطلالاتها إلى فساتين السهرة التي تتميز بكونها ضيقة من منطقة الخصر لتبرز نحافته وتنحته، وتسلط الضوء على رشاقتها وأناقتها دون عناء.

الفساتين الضيقة
الفساتين الضيقة
 
حزام الوسط

تعد الأحزمة أحد أهم قطع إكسسوارات الملابس التي تفضلها الكثير من الفتيات لتضفي على إطلالاتهن مزيد من الأناقة، لكن الأميرة ديانا كانت تستخدمها لغرض مختلف تمامًا، وهو نحت خصرها، حيث كانت ترتدي أنواع مختلفة من أحزمة الوسط الرفيع منها والسميك، سواء مع البدلة أو التنورة أو البنطلون الجينز.

حزام الوسط
حزام الوسط
 
بنطلون هاي ويست

بعد أن اختفى البنطلون الهاي ويست من ساحة الموضة والأزياء خلال السنوات القليلة الماضية، عاد ليتربع مرة أخرى على عرش الموضة والأزياء، وكانت ديانا من محبي ارتداء هذا النوع من السروايل، فهو يجعل من ترتديه تبدو وكأن ساقيها أطول من الحقيقة، ويبرز نحافة خصرها.

بنطلون هاي ويست
بنطلون هاي ويست

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر