نجوم تضامنوا مع شيكابلا بعد العنصرية ضده.. تعرف عليهم

مصطفى حجاج مصطفى حجاج
 
مروى جمال

مازالت حملة الهجوم على نجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مستمرة من قِبل بعض من جمهور النادى الأهلى، وذلك بعد مباراة نهائى أفريقيا والتى انتهت بفوز النادى الأهلى يوم الجمعة الماضى، وحرص عدد من نجوم الفن على أن يتضامنوا مع نجم نادى الزمالك شيكابالا، ونرصد أبرز الفنانين الذين ساندوا شيكابالا وتضامنوا معه وأعربوا عن رفضهم التنمر الذى يتعرّض له.

كان على رأس هؤلاء الفنانين النجم نبيل الحلفاوى رغم انتمائه للنادى الأهلى ولكنه رفض السب الذى يتعرض له نجم نادى الزمالك والتنمر من جمهور النادى الأهلى وكتب عبر حسابه "تويتر": "سأظل أشجع الأهلى كما تعودت منذ صباى بنفس العشق والحماس، وسأظل أشاكس وأكايد رفقة العمر الزمالكاوية كما تعودت منذ صباى تحت سقف المحبة المتبادلة بدون تجريح شخصى أو شتائم، لا أشارك فيما هو خارج عما نشأت عليه حتى وإن أصابنى شخصيا، الكراهية والمبالغة فى العنف اللفظى تفوح منها رائحة مريبة".

كما ساند الفنان محمد على رزق شيكا بالا وأعرب عن استيائه من تصرفات الجمهور، قائلاً: "الإهانة إللى فى شرف شيكابالا ومن قبله متعب ومن قبلهم لاعيبة كتير، حاجة فى منتهى القذارة.. نتريق ونتشقلب فى الكورة زى ما إحنا عاوزين غير كده لأ".

وشارك الفنان أحمد العوضى وتضامن مع شيكابالا وقال عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا أهلاوى ومتعصب كمان، لكن أنت ممكن تعبر عن استيائك من لاعب دون التجريح فيه وقلة الأدب دي.. متضامن مع شيكابالا".

أيضا المؤلف عمرو محمود ياسين رفض التنمر الذى يتعرض له لاعب نادى الزمالك قائلاً عبر "فيسبوك": "شيكابالا.. كل الدعم والتقدير والاحترام لك ولأسرتك، ومحدش يجى يقولى أصله بيشتم فى جمهور الأهلي، أنا أهلاوى بحب النادى بتاعى وبعشقه أكيد، لكن ما يحدث لشيكابالا هو أمر لا يمكن أن يقبله أى إنسان عنده ذرة ضمير أو إنسانية.. بعد قراءة بعض التعليقات.. يا إخوانا الموضوع مش أهلى وزمالك.. الموضوع موضوع إن فى ناس عايزة تتقى ربنا، الخوض فى الأعراض والتنمر على الناس فى شكلها ولونها كارثة مجتمعية.. أهلى وزمالك إيه اللى بتكلمونى فيها".

ورفض الفنان أحمد الشامى ما حدث مع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك عقب السخرية منه من بعض جماهير نادى الاهلى.

وقال أحمد الشامى فى تصريحات له ما حدث مع شيكابالا من بعض الجماهير ما هو إلا عنصرية وقلة أدب، لا تليق بجماهير النادى الاهلي".

كما وجه المطرب مصطفى حجاج، رسالة عتاب للفنان أحمد فهمي، بعد هجومه على قائد نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكتب حجاج، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، مخاطبا أحمد فهمي: "مش صح الأسلوب ده يا أحمد أنت فنان كبير.. وبعدين مفيش حد أسياد على حد دى كورة مكسب وخسارة على الجميع.. وشيكابالا لاعب محترم.. أنا أهلاوى بس زى ما الأهلى بيكسب، الزمالك برضو بيكسب".

بوستات (1)
 

بوستات (2)
 

بوستات (3)
 

بوستات (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر