The Crown وGodzilla vs. Kong يتسببان فى أزمة لـNetflix

The Crown The Crown
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن شبكة Netflix واقعة فى أكثر من أزمة، فوفقا لحكومة المملكة المتحدة كان يجب على الشبكة أن توضح لمشتركيها البالغ عددهم 195 مليونًا أن الدراما الملكية The Crown بها جزء خيالى، وليست كلها أحداثا واقعة بالفعل، حيث قام وزير الثقافة أوليفر دودن بتكثيف الضغط على جهاز البث لمعالجة التلفيقات التاريخية فى السلسلة الرئيسية لنتفليكس الآن، التى صاغها بيتر مورجان، وأنتجتها شركة Left Bank Pictures.

وفى حديث وزير الثقافة إلى The Mail on Sunday، قال: "إنه عمل خيالى تم إنتاجه بشكل جميل، لذا كما هو الحال مع الإنتاجات التليفزيونية الأخرى، يجب أن تكون Netflix واضحة جدا فى البداية".

وأضاف الوزير، الذى يخطط للكتابة إلى Netflix هذا الأسبوع للتغلب على الأمر: "بدون ذلك، أخشى أن يكون هناك جيل من المشاهدين لم يعش هذه الأحداث قد يخطئ فى التفريق بين الخيال والحقيقة".

وعلى الجانب السينمائى وحسب موقع deadline هناك صفقات تدور حول فيلم Godzilla vs. Kong، وتجرى Warner Bros محادثات لعرض الفيلم على HBO Max، فى حين أكدت مصادر، أن Netflix قدمت عرضًا يزيد على 200 مليون دولار للفيلم الذى أخرجه آدم وينجارد، لكن WarnerMedia رفضت العرض ويقال إنها تجرى محادثات لعرضه على HBO Max.

Godzilla vs. Kong، هو الفيلم الرابع فى تلك السلسلة، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية فى 21 مايو 2021، ولكن ليس من الواضح أن الصالات السينمائية الأمريكية ستعود للعمل بالكامل بحلول ذلك الوقت، وحتى لو كانت كذلك، فإن الاستوديوهات تواجه تخمة من الأفلام الكبيرة المقرر الدفع بها والتى تم تأجيلها إلى هذا الموعد بسبب جائحة كورونا، وكان من المفترض عرضها خلال عام 2020.

فيلم Godzilla vs. Kong (جودزيلا ضد كونج)، إخراج آدم وينجارد وبطولة ميلى بوبى براون وألكسندر ساسجارد، ويتناول المعركة الفاصلة بين الوحشين الأسطوريين كينج كونج وجودزيلا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر