إصابة هند صبرى بالسرطان فى «حلاوة الدنيا» يأسر قلوب المشاهدين

هند صبرى وظافر العابدين هند صبرى وظافر العابدين
 
سارة صلاح

يتابع المشاهد بترقب فى أول يوم فى السباق الرمضانى المسلسلات، والمشاهد التى سوف تأسر قلبه، ويعيش مع أبطال القصة والأحداث على مدار 30 يومًا، وهذا ما حدث بالفعل مع مسلسل الفنانة هند صبرى «حلاوة الدنيا» ومنذ عرض الحلقة الأولى تفاعل المشاهدون مع المسلسل وأبدوا إعجابهم الشديد بلقطة هند صبرى عندما عرفت بإصابتها بمرض السرطان، وعن كمية المشاعر والوجع فى ذلك المشهد.

ودشن معجبو مسلسل «حلاوة الدنيا» هاشتاج حمل نفس الاسم على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيدين ببراعة تمثيل الأبطال، قائلين «إيه الجمال ده نموذج للتمثيل السهل المُمتنع».

وهنأت الفنانة كندة علوش الفنانة هند صبرى على الحلقة الأولى من مسلسل «حلاوة الدنيا»، على تويتر، قائلة «مبروووك لحبيبتى هند صبرى أول حلقة من حلاوة الدنيا جميلة وحساسة وعذبة وبتوجع جداً بس بنعومة».

كما نشرت الفنانة هند صبرى فيديو لها على حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام وهى تحمل شارة مرضى السرطان.

وقالت هند خلال الفيديو: «هل تابعتم الحلقة وهل توقعتوا نهاية الحلقة؟ للى بيتابع حلاوة الدنيا هقابله هنا كل يوم عشان نتناقش فى الحلقة مع بعض».

مسلسل «حلاوة الدنيا» بطولة هند صبرى، وظافر العابدين وحنان مطاوع، وأنوشكا، ورجاء الجدأوي، ومصطفى فهمي، وهانى عادل، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخرج حسين المنبأوى.

1

-65
 
098
 
-098
 
 
 
 
098765
C
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر