صلاح عبد الله: كنت دايما بحلم بالأوسكار ومهرجان كان لكن تصالحت مع أنى سنيد

صلاح عبد الله صلاح عبد الله
 
شيماء عبد المنعم

أشار الفنان إلى أنه يدعى للعديد من المهرجانات للحصول على جوائز، لكنه لا يوافق، وهذا ما يجعل تاريخه ليس به عدد كبير من الجوائز، وأضاف أنه وافق على دعوة مهرجان الإسكندرية، نظرا للاهتمام الكبير من إدارة المهرجان، كما تحدث عن أهمية الدور التانى "الفنان السنيد"، مشيرا إلى أنه وصل للتسامح مع نفسه كونه يقوم بالدور الثانى، قائلا: "كنت دايما بحلم بالأوسكار ومهرجان كان.. لكن دلوقتى الحلم كبر وعجز.. بس عمرى ما بطلت أحلم.. وفى النهاية تصالحت مع أنى ممثل سنيد".

كما كشف الفنان صلاح عبد الله أنه يعشق أن يقال عليه ممثل أو مشخصاتى، أو مضحكاتى عندما كان يقدم مسرحا أكثر مما يقال عليه نجم، مشيرا إلى أن قيمته كممثل أكثر من أى لقب آخر، وذلك خلال حواره فى برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدى، على قناة ON E، وأضاف عبد الله، أن الأهم من ممثل أن أكون محبوبا، وهذا ما أشعر به عندما أقابل معجبين بى فى الشاعر ويظهرون عن حبهم.

وعلى جانب آخر أكد أنه لا يعرف حتى الآن كيف أصبح ممثلا، قائلا: "أنا زملكاوى أبا عن جد بالوراثة، لكن ممثل ليه معرفش.. أبويا موظف، وأمى ست بيت".

وفى سياق آخر تحدث عن انتمائه لنادى الزمالك، وأشار إلى أنه لم يصل للقهر بعد خسارة الفريق أمام فريق الأهلى، ولكنه شعر بالحزن، لافتا إلى أنه ينادى دائما بعدم التعصب، قائلا: "الذين فشلوا فى الفتنة الطائفية.. سيفشلون فى التعصب".

وكان الفنان صلاح عبد الله قد حل ضيفا على برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدى، فى حلقة اليوم، وذلك بعد تكريمه فى مهرجان الإسكندرية.

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة"، تقدمه الإعلامية لميس الحديدى من السبت إلى الثلاثاء على قناة "أون"، من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء فى تمام التاسعة مساء.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد نفى مؤخرا، مشاركته فى أحداث الجزء الثانى من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف، مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة ومش حقيقى، ومن المقرر الانتهاء قريبا من تصوير مشاهده بمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز وهند صبرى، ويعتبر من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلاً عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر