اسمع أغنية acting like that لـ ماشين جان كيلى بعد العلاج من إدمان المخدرات

 
رانيا علوى

تعاون النجم العالمى ماشين جان كيلى مع Yungblud وذلك فى أغنية جديدة حملت اسم "acting like that"، وهى الأغنية التى أطلقها Yungblud على قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

وأغنية "acting like that" هى واحدة من أغنيات ألبوم "WEIRD!" الذى سيطلقه غدا الجمعة النجم الإنجليزى Yungblud البالغ من العمر ( 23 عاما).

48ee15f6-acb2-4347-b8d9-7756cb0e707a 
 

يذكر أن ماشين جان كيلى تحدث مؤخرا عن خطوات خضوعه للعلاج للتغلب على إدمان تعاطى المخدرات، وذلك خلال حديثه مع مجلة "Interview"، حيث أوضح مغنى الراب كيف يتخذ خطوات للاعتناء بنفسه، حيث قال ماشين جان كيلى الذى بدء أول جلسات العلاج: "حاليا، الدواء الذى أختاره هو السعادة والالتزام بالفن، بدلا من الالتزام بالرذيلة التى اعتقدت أنها صنعت الفن.. أنا فى بداية العلاج وأعتقد أن الأدوات التى أعطيت لى للبدء تبدو مفيدة"، كما تحدث عن آماله فى أن يكون خضوعه للعلاج له تأثير إيجابى على أسرته، فقال: "الالتزام بالتغيير مُلهم، وأعتقد أنه سيتردد صداه فى الكون وعلى عائلتى".

53dcf2e3-c1e7-45d3-95e5-d74cbcd2fa63

وبسؤال ماشين جان كيلى عن الشخص الذى ألهمه ليأخذ خطوات حقيقية نحو التغيير، قال النجم الشهير إن عازف الدرامز الشهير "ترافيس باركر" هو من لعب دور رئيسى فى التغيير، وذلك بعد أن التقيا خلال تصوير فيلم "Midnight in the Switchgrass".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر