2020 سنة الحظ لـ باد بانى بعد طرح 3 ألبومات وسلسلة من الجوائز

باد بانى باد بانى
 
رانيا علوى

يبدو أن عام 2020 هو عام الحظ للنجم العالمى باد بانى الذى استطاع أن يضع بصمة من ذهب فى عالم صناعة الموسيقى بالرغم من المنافسة الشرسة على الساحة مع أهم وأشهر نجوم الغناء، إلا أن النجم البالغ من العمر ( 26 عاما) استطاع خلال هذا العام أن يتحدى كل الظروف المحيطة ويستفيد منها لخلق اعمال موسيقية مميزة، حيث استطاع باد بانى أن يقدم خلال عام 2020 ثلاث ألبومات غنائية، الأول هو " YHLQMDLG" والذى أطلقه فى شهر فبراير الماضى، فى حين أطلق ألبومه الثانى " Las que no iban a salir " شهر مايو الماضى، بينما أطلق ألبومه الثالث " El Último Tour Del Mundo " يوم الجمعة الماضى الذى حصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم وذلك فى الساعات الأولى من إطلاقه وهو الألبوم الذى يحتوى على 16 أغنية تعاون فيها باد بانى مع عدد من نجوم الغناء، وهم الغنى جاى كورتيز والمغنية الاسبانية روزاليا والمغنية الامريكية أبرا.

 
628e8144-d657-4afe-a360-382477584115

وكان باد بانى اعترف أنه انتهز فرصة تواجده بالحجر المنزلى الصحى بسبب جائحة كورونا، وعمل باجتهاد شديد على الالبوم الجديد، حيث أشارت التقارير أنه تمت كتابة الألبوم وتسجيله خلال الحجر الصحى.

وكانت مفاجأة هذا الأسبوع هى أن أغنية " Dakiti " لباد بانى والتى تعاون فيها مع المغنى جاى كورتيز سيطرت على صدارة قائمة " Billboard Global 200 " وهى قائمة تصنف أفضل الأغانى على مستوى العالم ويستند إلى المبيعات الرقمية والتدفق عبر الإنترنت من أكثر من 200 منطقة فى جميع أنحاء العالم.

وفى الحقيقة أن كليب أغنية " Dakiti " الذى اطلق شهر أكتوبر الماضى وصلت نسبة مشاهدته بعد شهر واحد فقط من إطلاقه إلى 223 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

وكان تعاون باد بانى مع دوا ليبا وجى بالفين وتاينى فى أغنية " UN DIA (ONE DAY) " بمثابة خطوة مهمة لبانى هذا العام حيث حققت الاغنية نجاح مذهل بمجرد إطلاقها شهر يوليو الماضى ووصلت نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن إلى أكثر من 145.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

5e9ba8dd-d59c-497e-ab1d-bae895bc634e

واستطاع باد بانى أن يحصد عددا من الجوائز الهامة خلال العام وأبرزها جائزتين بـ" American Music Awards " والذى كان من المقرر أن يشارك به بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية المميزة لكنه اكتشف انه مصاب بفيروس كورونا " COVID-19 " وهو ما أجبره بالتزام التواجد فى المنزل واتباع بروتوكول علاج محكم، وبالرغم من ذلك إلا أنه يكمل حياته كفنان لا يفكر فى المرض بل يتواجد إعلاميا من خلال البرامج الخاصة بالفيديو والتى تجعله متواجد بالبيت لكنه امام أعين وسائل الاعلام المختلفة.

كما حصد باد بانى هذا العام " Billboard Latin Music Awards " و" Billboard Music Awards " وغيرها من الجوائز، وجاء ترشيح النجم الشهير لجائزتين للمنافسة بـ " جرامى " لعام 2021 خطوة مهمة بالنسبة له.

ولا يمكن أن نتجاهل واحدة من أهم خطوات باد بانى فى عام 2020 هو مشاركته فى " The Super Bowl LIV " الذى أقيم فى فبراير الماضى مع 2 من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم وهن جنيفر لوبيز وشاكيرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر