صور أغلى 5 كرفتات من الذهب والماس حول العالم

ربطة عنق ربطة عنق
 

ظهرت ربطة العنق التى يرتديها الرجال فى العصر الحديث، منذ أوائل القرن السابع عشر، والتى طرأت عليها بعض التغييرات فى التصميم على مدار السنوات الماضية، وتختلف أسعارها حسب الخامة المصنوعة منها، وقد تصل أسعار رابطة العنق لأكثر من 100 ألف دولار، وذلك لأنها مرصعة من الماس والذهب، والتى نتعرف على بعضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "catawiki".

أغلى خمس أربطة عنق للرجال فى العالم

ربطة عنق كريستيان لاكروا

ابتكر مصمم الأزياء الفرنسى الشهير، كريستيان لاكروا، ربطة عنق مصممة من الحرير بنسبة 100٪، والتى يبلغ سعرها 980 يورو.

رابطة عنق كريستيان لاكروا
رابطة عنق كريستيان لاكروا

 

ربطة عنق مرصعة بالكريستال

أصدرت دار الأزياء، ستيفانو ريتشي، والتي مقرها في فلورنسا وتعتبر واحدة من العلامات التجارية الفاخرة والرائدة في إيطاليا، ربطة عنق مرصعة ببلورات سواروفسكي، يبلغ عددها 3000 بلورة، لذلك يصل ربطة العنق، 1,010 يورو، وتعتبر من أغلى ربطات العنق .

رابطة عنق كريستيان لاكروا
ربطة عنق 

 

ربطة عنق ذهبية

وربطة العنق الذهبية، المعروفة باسم " EMPA "، يبلغ سعرها7.310 يورو،  ومصممة من خيط مصنوع من مزيج من الحرير والذهب عيار 24 قيراطًا.

ربطة عنق ذهبية
ربطة عنق ذهبية

 

ربطة عنق مطلية بالماس

أصدرت العلامة التجارية "ستيفانو ريتشي"، ربطة عنق مطلية بالماس، حيث زينت ربطة العنق المطلية بالألماس لدرجة أنها تتجاوز مجرد كونها إكسسوارًا وتصبح قطعة مجوهرات مميزة، كما إنها مصنوعة من الحرير، ويبلغ سعر الواحدة، 25,796 يورو.

ستيفانو ريتشي - ربطة عنق مطلية بالماس
 ربطة عنق مطلية بالماس

 

ربطة عنق" Suashish"

و ربطة عنق "Suashish "، تعتبر أغلى ربطة عنق في العالم ، وهى من تصميم " Satya Paul Design Studio "، ويبلغ سعرها 189,190  يورو، وصممت بالتعاون بين" Satya Paul Design Studio "مع "Suashish Diamond Group "، لتصميم ربطة عنق مصنوعة من الحرير الخالث ومزينة بـ150 جرام من الذهب و271 قطعة ماس.

ربطة عنق Suashish
ربطة عنق Suashish

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر