كارول سماحة تطرح «أيام الشتى» ثانى أغانى ألبومها الجديد «كريسماس كارول»

كارول سماحة كارول سماحة
 
طرحت النجمة اللبنانية "كارول سماحة" منذ قليل أغنيتها الجديدة "أيام الشتى" وهى ثانى أغانى ألبومها الجديد "كريسماس كارول"، والذى من المقرر طرحه الأسبوع المقبل، والأغنية من كلمات وألحان وغناء كارول سماحة، وهى أول تجربة لها فى التلحين، وقد روّجت للأغنية قبل طرحها عبر حسابها الشخصى على تويتر قائلة: "لكل إنسان يشعر نفسه وحيدا فى هذه الدنيا.. للناس اللى فقدت بيوتها، أو حتى خسرت نفسها". 
 
 
 

وقد سبق وطرحت منذ 3 أيام أول أغانى ألبومها الشتوى الجديد والذى خصصته للأحتفال بليالى الكريسماس "من سنة لسنة"، وهى من كلمات كارول سماحة وألحان إدوارد بولا.

ومن ناحية أخرى قد عرض للنجمة كارول سماحة فيلم "بالصدفة" وشاركها فى البطولة كل من: بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصرى، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، فى أول تجربة له إخراجية له فى مجال السينما.

وتعيش كارول حالة من الانتعاشة الفنية حيث حصلت مؤخرا على جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورته الـ36، والتى تعد من أهم الجوائز التى حصلت عليها على حسب قولها.

يذكر أن كارول سماحة كان لها العديد من التجارب فى التمثيل بالمسرح الغنائى، ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو "الشحرورة"، التى رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كل من بهاء ثروت وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم، وكان آخر ألبوماتها الغنائية ألبوم "ذكرياتى" عام 2016.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر