شاهد إطلالة نور فخرى فى مهرجان القاهرة السينمائى

نور فخرى نور فخرى
 
مصطفى القصبى

حضرت الفنانة الشابة نور فخرى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ42، وظهرت بإطلالة مميزة فى حفل الافتتاح، بفستان من تصميم هانى البحيرى، وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

 

نور فخرى
 

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى فى السينما لمخرجه الكاتب الروائى والمسرحى الفرنسى فلوريان زيلر، والذى تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذى كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه فى العمر، ولا يقبل المساعدات التى تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.

وتشارك نور فخرى في فيلم خلى بالك من اللى جاى وهو من بطولة كل من: رانيا يوسف وسارة سلامة وآخرين، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم "خلى بالك من اللى جاى" عن 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى، وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل، الذى يشارك البطولة أمامها فى أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر