شاهد التريلر الرسمى لفيلم We Can Be Heroes

فيلم We Can Be Heroes فيلم We Can Be Heroes
 
لميس محمد
قامت منصة نتفليكس بتقديم موعد طرح فيلم We Can Be Heroes  إلى يوم 25 ديسمبر من العام الجارى، وذلك تزامنا مع طرح الفيديو الترويجى الرسمى، ومجموعة من الصور للعمل الجديد، الذى يدور فى إطار أكشن وكوميدى ودراما، على أن تصل مدته إلى حوالى الساعتين.
 
 
فيلم We Can Be Heroes من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، ومن بطولة بيدرو باسكال، تايلور دولي، بريانكا شوبرا، بويد هولبروك، كريستيان سلاتر، سونج كانج، كريستوفر ماكدونالد، يايا جوسلين، فيفيان ليرا بلير، هالي راينهارت، هلا فينلي، أدريانا بارازا، راشيل سبيكتر، ناثان بلير.
ويدور فيلم We Can Be Heroes حول، قيلم الكائنات الفضائية المحتلة باختطاف الأبطال الخارقين لكوكب الأرض، حيث يتم عزل أبناءهم في بيت آمن يتبع الحكومة،  ولكن الفتاة خارقة الذكاء ميسي مورينو، التي لن يوقفها شيء عن إنقاذ أبيها البطل الخارق ماركوس مورينو، تتحد ميسي مع بقية الأطفال الخارقين كي يفلتوا من قبضة جليستهم الحكومية الغامضة، السيدة جرانادا، وبالتالي إذا كانوا يريدون إنقاذ ذويهم يجب على الأطفال الاتحاد معاً وتوحيد قواهم الفردية،  من القدرات الخارقة إلى التحكم في الزمن والتنبؤ بالمستقبل، كي يكونوا فريقاً مختلف عن هذا العالم، الفيلم مليء بالحركة والمشاعر المختلفة والمتتعة.
وكان قد حصل الموسم الثالث والأخير من المسلسل الألماني الأشهر Dark، على تقييم مرتفع على موقع Rotten Tomatoes، وذلك من قبل النقاد والمشاهدين على حد سواء، حيث على حصل على 95% و 96% على التوالي، العمل الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 27 يونيو الماضى، واحتوى على 8 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة.
وصل مسلسل Dark إلى خاتمته التي تتخطى حواجز الزمان والمكان، وذلك مع وصول جوناس إلى العالم الجديد، حيث يحاول أن يفهم الدور الذي شهدته مدينة ويندن في تحديد مصيره، بينما الآخرين الذين تركهم في العالم الآخر يبحثون عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التي لا تقوم بتغيير الزمان فحسب لكن المكان أيضاً، وفى منتصف كل ذلك تقع قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.
المسلسل ينتمي لفئة الدراما والغموض، وهو إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، مارك واشكى.
ويعد مسلسل Dark هو أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة نتفليكس التليفزيونية، والتى تسرد حقبة 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوى وغريب تدعى "فيندن"، تشهد حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، ما يثير ضجة كبيرة داخلها، يترتب عليه انطلاق أربع عائلات فى رحلة بحث للحصول على إجابات لهذا اللغز الغامض.
 
فيلم We Can Be Heroes (1)
فيلم We Can Be Heroes (1)

فيلم We Can Be Heroes (2)
فيلم We Can Be Heroes (2)

فيلم We Can Be Heroes (3)
فيلم We Can Be Heroes (3)

فيلم We Can Be Heroes (4)
فيلم We Can Be Heroes (4)

فيلم We Can Be Heroes (5)
فيلم We Can Be Heroes (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر