اعرف فريق الممثلين المنضم حديثا إلى مسلسل The Lord of the Rings

مسلسل The Lord of the Rings مسلسل The Lord of the Rings
 
لميس محمد
أعلنت ستديوهات أمازون عن انضمام عشرين عضوا إضافيًا من فريق الممثلين إلى فريق الممثلين في سلسلة أمازون الأصلية المبنية على روايات The Lord of the Rings الشهيرة من تأليف جيه آر. تولكين، ووفقا إلى التقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، فأنه سينضم أعضاء فريق العمل الذين تم الكشف عنهم حديثًا إلى فريق الممثلين والطاقم العالميين الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا ، والذين يتم تصويرهم حاليًا في نيوزيلندا.
يشمل أعضاء فريق التمثيل الجدد سينثيا أداي روبنسون، مكسيم بالدري، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتوني كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير ليني هنري، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوباني.
ينحدر كل من بلاكبيرن وتشابمان وكروم وكونليف وتايت وتارانت ووادهام من نيوزيلندا، بينما يأتي باقى فريق العمل المتبقي من أستراليا وسريلانكا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
قال صانعو العرض والمنتجون التنفيذيون جيه دي باين وباتريك مكاي: "العالم الذي يعيش فيه جيه آر. تولكين ملحمة ومتنوعة ومليئة بالقلب، ويمثل هؤلاء المؤدون الموهوبون، القادمون من جميع أنحاء العالم، تتويجًا لبحث استمر لعدة سنوات للعثور على فنانين لامعين وفريدين لإعادة إحياء هذا العالم من جديد، يعتبر فريق التمثيل الدولي في مسلسل The Lord of the Rings من أمازون أكثر من مجرد فرقة، إنها عائلة، يسعدنا الترحيب بكل واحد منهم في ميدل ايرث ".
 
مسلسل The Lord of the Rings (2)
 
كما أُعلن سابقًا، يقود المسلسل العارضون والمنتجون التنفيذيون جي دي باين وباتريك مكاي ؛ انضم إليهم المخرج ج. Bayona، الذي أخرج الحلقتين الأوليين ويعمل كمنتج تنفيذي، إلى جانب شريكه الإبداعي Belén Atienza؛ مع المنتجين التنفيذيين ليندسي ويبر وبروس ريتشموند وكالوم جرين وجينيفر هاتشيسون وجيسون كاهيل وجوستين دوبلي وشارون تال يجوادو.
ينضم أعضاء فريق العمل الجدد إلى روبرت أرامايو، وأوين آرثر، ونزانين بونيادي، وتوم بادج، ومورفيد كلارك، وإسماعيل كروز كوردوفا، وإيما هورفاث، وماركيلا كافينا، وجوزيف مول، وتيرو موهافيدين، وصوفيا نومفيت، وميجان، ودانيال سميث، وتشارلي فيكرز كما أعلن في وقت سابق من هذا العام.
وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث ، وسوف يستكشف قصصًا جديدة تسبق J.R.R. تولكين، وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، حصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999 ورواية بريطانيا المفضلة على الإطلاق في The الكبار يقرؤون في عام 2003. 
وتمت ترجمة The Lord of the Rings إلى حوالي 40 لغة وبيع منها أكثر من 150 مليون نسخة. حصدت تعديلاتها المسرحية من New Line Cinema والمخرج بيتر جاكسون ، ما يقرب من 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم وحصلت على 17 جائزة أكاديمية (R)، بما في ذلك أفضل فيلم.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر