نجلاء بدر: ردود الفعل على حكاية «لازم أعيش» فاقت توقعاتى

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
/أ ش أ/
أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على حكاية "لازم أعيش"، من مسلسل "إلا أنا"، مشيرة إلى أن ردود الفعل فقات توقعاتها بكثير.
وقالت نجلاء بدر - في تصريح اليوم /الأحد/ - إن الحكاية كانت فرصة للظهور بشكل مختلف، خاصة أن الدور به تفاصيل كثيرة ليس فقط على مستوى المعالجة الدرامية، إنما الواقع الذي تحمست له وشعرت بمصداقية الحكاية وبدأت التحضيرات سريعا.
 
وأضافت أن هناك أدوارا تشعر بالخوف أو القلق من اختلافها، لكن في حكاية "لازم أعيش" لم يحدث هذا الأمر على الإطلاق، بل سعدت بها حتى أثناء جلسات التحضير.
 
ولفتت إلى أنها ظهرت بدور سيدة تزوجت في سن مبكرة لتنجب ابنتها (جميلة عوض)، ولا يوجد فرق سن كبير بينهما، مشيرة إلى أنها تتزوج مرتين فى أحداث الحكاية، زوجها الأول والذي يقوم بدوره باسم مغنية، وتنجب منه ابنتهما ويتوفى وتكون مشاهده فلاش باك، وبعد ذلك تتزوج نجلاء بدر، ويقدم فراس سعيد دور الزوج الثاني بعد أن تكبر ابنتها.
 
وأشارت إلى أنها لا تهتم بعدد المشاهد أو مساحة الدور الذي تقوم بتقديمه، ولكن يهمها أن تكون في عمل جيد ومهم ومؤثر وليس مجرد البطولة في عمل يتسم بالضعف، فهذا الأمر ليس بحساباتها ولا يعبر عنها على الإطلاق.
 
وتدور الأحداث حول جميلة عوض وهي فتاة تكتشف إصابتها بالبهاق وتبدأ في المعاناة مع المجتمع ومدى تقبله لها.
 
ويشارك في بطولة (الحكاية) أحمد خالد صالح، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف، من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدى.
 
يشار إلى أن مسلسل (إلا أنا) عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها؛ لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتناولت موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي وطموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).
 
وجرت أحداث المسلسل في 60 حلقة، كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر