إيقاف مسلسل DuckTales بعد عرض ثلاثة مواسم على ديزنى XD

DuckTales DuckTales
 
لميس محمد

ألغت شبكة ديزنى XD مسلسل DuckTales، وذلك بعد طرح ثلاث مواسم من العمل الذى لايزال يعرض على المنص، على أن ينتهى فى عام 2021، وطرح منه إلى الآن 18 حلقة متتالية، بدأ عرضها فى 4 أبريل الماضى، وآخر حلقاته فى 30 نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

 مسلسل DuckTales يدور استنادًا إلى مسلسل الرسوم المتحركة الذى طرح فى ثمانينيات القرن الماضى، وتتبع سلسلة الرسوم المتحركة مغامرات Scrooge McDuck وأحفاده - Huey وDewey وLouie.

يشارك فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل كل من: تونى أنسيلمو وبيك بينيت وكيت ماكوتشى وبوبى موينيهان وToks Olagundoye ودانى بيدى وبن شوارتز وديفيد تينانت، ومن تأليف فرانسيسكو انجونس ومات يانبرج ومن إخراج دانا تراس.

 وعلى الرغم من أن DuckTales لن يعود للموسم الرابع، فقد أعلنت Disney XD بالفعل أنه سيحصل على خاتمة ملحمية التى ستعرض فى عام 2021، حيث قدم الفريق الإبداعى الموهوب، بقيادة مات يونجبرغ وفرانشيسكو أنجونس، سردًا استثنائيًّا للقصص مع الشخصيات التى تم إعادة تصورها بشكل فريد لثلاثة مواسم، الذىن تكونوا من 75 حلقة وأكثر من 15 قصة قصيرة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

بالإضافة إلى ذلك يجرى المخرج الأمريكى جون إم تشو، مفاوضات مع شركة ديزنى فى الوقت الراهن، للعمل على إخراج فيلما واقعيا من أفلام ديزنى الحية من"Lilo & Stitch"، وفقا لما ذكرته "هوليوود ريبورتر – reporter Hollywood" على موقعها الإلكترونى.

وأوضحت "هوليوود ريبورتر" أن مخرج Crazy Rich Asians يواصل مفاوضاته مع شركة ديزنى لأفلام الأنيميشن من أجل إخراج وإدارة إعادة إنتاج أفلام ديزنى الحية من"Lilo & Stitch"، وذلك بعدما تم الإعلان فى وقت سابق من هذا العام بأن هذا الفيلم سيكون مزيجا بين التصوير الواقعى والـ CGI وسيتم تصوير فى هاواى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر