اعرف كيف تستعد إليشيا كيز للاحتفال بليلة رأس السنة

إليشيا كيز إليشيا كيز
 
رانيا علوى

مع بدء العد التنازلى لاستقبال 2021، تستعد النجمة العالمية إليشيا كيز للاحتفال بالعالم الجديد، وذلك بالتعاون مع "BBC One".

تحيى النجمة إليشيا كيز حفلا ضخما، حيث تقدم المغنية الشهيرة مجموعة مختارة من أهم وأشهر أغنياتها قبل وبعد العد التنازلى حتى منتصف الليل، وذلك كجزء من مجموعة ضخمة من وسائل الترفيه التى ستقام من أجل الاستمتاع بأمان فى المنزل.

وأشار عدد من المواقع، أبرزها: "اوفيشال شارت" أن استعراضات اليشيا كيز سيتم تسجيلها فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال هذه الليلة سيتم بث لحظات من ساعة "بيج بن" فى العام الجديد مع لحظة مميزة جدا فى منتصف الليل ليستمتع بها المشاهدون من منازلهم.

 من جهة أخرى ستحيى إليشيا كيز سلسلة حفلات فى المملكة المتحدة وأيرلندا، وذلك من أجل دعم ألبومها الغنائى الجديد "ALICIA"، ومن المقرر أن تكون هذه الحفلات فى شهر يونيو المقبل، وتبدأ حفلات اليشيا كيز بالحفل الذى ستحييه يوم الخميس 3 يونيو 2021 فى دبلن 3 أرينا بأيرلندا، ثم تحيى حفلا آخر فى الأحد 6 يونيو 2021 بـMANCHESTER AO Arena، بينما تحيى حفلا ثالثا يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 فيLONDON O2 Arena، وحفل آخر يوم الخميس 10 يونيو 2021 فى BIRMINGHAM Utilita Arena.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر