هبة عبد الغنى ترتدى جلابية من الطراز المصرى الأصيل على الريد كاربت

هبة عبدالغنى هبة عبدالغنى
 
مصطفى القصبى

حرصت الفنانة هبة عبد الغنى، على الوقوف على الريد كاربت قبل عرض مسلسلها الجديد "وادى الجن" مساء أمس، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

وظهرت هبة عبد الغنى، بإطلالة مميزة، خطفت الأنظار إليها، حيث ارتدت جلابية على الطراز المصرى الأصيل، وارتدت "كردان"، فضلاعن الشنطة والحلى. 

هبة2
 
هبة3
 
هبة
 

وتجسد هبة، شخصية مرعبة لم يسبق أن قدمتها من قبل خلال مشوارها الفنى، وستكون بمثابة مفاجأة غير متوقعة للجمهور، خاصة وأن المسلسل تدور أحداثه فى عوالم خيالية، حول مجموعة من الشباب يخوضون عدد من المغامرات، ويعتمد مخرجه حسام الجوهرى على تقنية المؤثرات البصرية "VFX" بنسبة 70% من مشاهده.

يشار إلى أن مسلسل «وادى الجن» من إخراج حسام الجوهرى، وبطولة خالد كمال، فراس سعيد، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينثيا خليفة، هنا داوود، محسن منصور، هبة عبد الغنى، ، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليمانى، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة بشرى والإعلامية ريهام سعيد.

ويصوّر هذا المسلسل الخيالى حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادى الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين فى عالم سفلى خفى تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر