مى زايد مخرجة «عاش يا كابتن»: جميع حقوق عمروش بدر محفوظة على التتر

عاش يا كابتن عاش يا كابتن
 
على الكشوطى

كتب المخرج عمروش بدر، على حسابه بموقع فيس بوك، توضيحا مهما، جاء فيه: بشأن فيلم "عاش يا كابتن" أنا مروحتش بالفيلم اديه ل مى زايد.. الفيلم كان مشروعى فا هو فكرتى وقصتى وأنا اللى عملت كل مراحل البحث من أكتر من 6 سنين وأنا اللى جايب اكسيس الشخصيات وكنت مخرج الفيلم 3 سنين واختلفنا ومشيت.. الوقت اللى كنت مخرج أكتر من 75% من الفيلم الحالى.. شكرا"، وهو ما جعل البعض يتهم مى زايد مخرجة الفيلم بإنكار مجهوده.

ومن جانبها ردت المخرجة مى زايد، مخرجة فيلم "عاش يا كابتن" لـ"عين"، أنها تتعجب حديث عمروش بدر فى ذلك التوقيت، مؤكده أن حقوق عمروش بدر محفوظة؛ لأنه مخرج الوحدة الثانية، وأن اسمه موجود على تتر الفيلم كمخرج للوحدة الثانية وكامل مجهوده مشار إليه على التتر، إضافة إلى أنه حصل على كافة مستحقاته المالية.

فيلم "عاش يا كابتن" فيلم وثائقى يتتبع على مدار ٤ سنوات رحلة “زبيبة” الفتاة المصرية ذات الأربعة عشر عاماً، والتى تسعى لتحقيق حلمها فى أن تكون بطلة العالم فى رياضة رفع الأثقال، مثل ابنة مدربها "نهلة رمضان" بطلة العالم السابقة ورائدة اللعبة فى مصر والعالم العربى وأفريقيا، فتذهب للتدريب بشكل يومى تحت إشراف "كابتن رمضان" الذى أمضى أكثر من 20 عاماً فى تدريب وتأهيل الفتيات لرياضة رفع الأثقال بشوارع مدينة الإسكندرية.

 

 
590ad70a-7b3f-4b3a-9877-8e9a36dffc2b

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر