فيديو وصور.. رمضان زمان غير دلوقتى على «ماسبيرو زمان»

رمضان زمان رمضان زمان
 
هدير مصطفى

تنافس قناة ماسبيرو زمان فى السباق الرمضانى بخريطة برامجية مختلفة عن ما تقدمه القنوات الأخرى، ففى الوقت الذى تعرض فيه القنوات مسلسلات جديدة وحصرية لجذب عيون المشاهد، نجد أن ماسبيرو زمان تغرد خارج السرب وتعرض مجموعة من أهم البرامج والمسلسلات التى كانت تعرض أيام زمان، وخلال السطور التالية نرصد أبرز ما تعرضه القناة حاليا.

تعرض القناة فى 4 عصرا فوازير عمو فؤاد التى لاقت نجاحا كبيرا فى الثمانينات واستمرت لسنوات وكان ينتظرها الكبير قبل الصغير لحل الفزورة.

الساعة 5 عصرا يبدأ المسلسل الدينى "على هامش السيرة" تدور أحداث المسلسل المأخوذ من رواية للمؤلف طه حسين عن إظهار بعض الحقائق التى حاول بعض المغرضين تكذيبها عن الإسلام وعن حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، المسلسل من بطولة أحمد مظهر، شكرى سرحان، زهرة العلا.

ثم يأتى موعد خواطر الشيخ الشعراوى التى كانت الوجبة الأساسية للمصريين فى رمضان، يسموعنه ثم ينطلق مدفع الإفطار.

فى تمام السابعة مساء يأتى موعد عرض مسلسل الكارتون "بوجى وطمطم" الذى ظل لسنوات طويلة هو جزء أساسى من طقوس رمضان وإرتبط فى ذهن الجمهور بالشهر الكريم.

أما الفوازير فكانت تنقسم النصف الأول من رمضان يكون موعد فوازير ثلاثى أضواء المسرح، اما النصف الأخر فيكون لفوازير صندوق الدنيا و ذلك فى تمام الساعة 7:30.

أما الساعة 8 مساء يكون موعد عرض المسلسل التليفزيونى، يأتى بعده برنامج "يا تليفزيون يا" الذى كان يقدمه رسام الكاركاتير رمسيس زخارى واستضاف فيه أبرز النجوم، كان ينافسه برنامج دورى النجوم وهو كان برنامج مسابقات ضيوفه كانوا كل الفنانين.

 

كل هذا بالإضافة إلى فوازير فطوطة وسمورة وكتكوتة بطولة الفنان سمير غانم، ومسلسل ألف ليلة وليلة عروسة البحور، وكان يختتم اليوم على صوت سيد مكاوى و هو يغنى "المسحراتى".

18671541_1390236427735173_7784830641417360683_o

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر