براندون روث يشارك فى الموسم الثالث من مسلسل The Rookie على ABC

براندون روث براندون روث
 
لميس محمد

سينضم الممثل براندون روث إلى الموسم الثالث من مسلسل The Rookie الذى يعرض على شبكة ABC لمدة موسم، وسيأتى ظهوره الأول فى الحلقة الثانية من الموسم الثالث المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن يعود The Rookie إلى ABC فى الثالث من يناير من العام المقبل 2021.

على أن سيلعب روث دور دوج ستانتون، الذى عمل فى شرطة لوس أنجلوس لمدة 11 عام، والذى أثبتت وجهات نظره بالعديد من الطرق فى العمل بـمحطة ميد ويلشاير، ومن المقرر أن يقوم بالظهور فى العمل لأربع حلقات، مع إمكانية إضافة المزيد من الحلقات.

المسلسل الدرامى يتبع مجموعة متنوعة من رجال الشرطة فى لوس أنجلوس، ويقوم ببطولة المسلسل ناثان فيليون وأليسا دياز وريتشارد تى جونز وتيتوس ماكين جونيور وميليسا أونيل وإريك وينتر.

كما كشف موقع "tvseriesfinale" أن الحلقات العشر الأخيرة من الموسم السادس من مسلسل Vikings ستطرح على منصة Prime Video Amazon فى 30 ديسمبر الجارى، على عكس قناة عرض المسلسل الأصلية History، التى لم تكشف موعد محدد إلى الآن لعرض الموسم السادس، ولكنها أكدت أنه خلال عام 2021.

وكان قد اختتم الجزء الأول من الموسم السادس والأخير بمعركة ملحمية بين الروس والفايكنج، حيث حارب الأخ شقيقه بيورن أيرونسايد (ألكسندر لودفيج) وهو يقاتل من أجل وطنه إلى جانب الملك هارالد (بيتر فرانزين) ضد إيفار، (أليكس هوج أندرسن)، الذى تقاتل مع قوات روس فى محاولة للسيطرة على النرويج،  تنتهى المعركة بمأساة حيث ترك بيورن ميتًا فى ساحة المعركة، وخيانة إيفار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر