إسلام العزازى مخرج فيلم «عنها» يطالب المتعرضات للتحرش بفتح تحقيق رسمى

إسلام العزازى إسلام العزازى
 
على الكشوطى

نشر المخرج إسلام العزازى مخرج فيلم "عنها"، والذى عُرض فيلمه بمهرجان القاهرة من خلال حسابه على موقع فيس بوك، تعليقه على الإشارة لاسمه فى شهادات ضحايا تحرش، وجاء تعليقه كالتالى: "الشهادات اللى نشرت إمبارح والنهاردة، وربط البعض اسمى بها، هى ممتلئة بعدم الصحة والافتراء. ولذلك أرجو من صاحبات الشهادات، لأهمية وخطورة الموضوع، اتخاذ الإجراءات اللازمة عبر الجهات المعنية، لكى يُفتح تحقيق رسمى يوثق به كلام كل الأطراف بدقة، وأرجو من المجتمع الافتراضى توخى الحرص، ومعرفة أن الإدانة لكى تكون صحيحة تتطلب تقصيا للحقائق من جميع الأطراف، وأن التشويه والتشهير يتطلب إثباتات على قدر حجم الاتهام".

ونفدت تذاكر فيلم "عنها" فى عرضه الأول العالمى فى المسابقة الدولية فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم المقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما نفدت العرض الثانى للفيلم فى الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح النافورة.

وتدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التى تفقد زوجها الأربعينى الذى تعشقه فى القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسى والحراك الشعبى لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

فيلم "عنها" من بطولة كل من: ندى الشاذلى، فدوى عابد، صلاح فهمى، وأحمد مالك ضيف شرف الفيلم، ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، ومدير التصوير عبد السلام مرسى، والفيلم من إنتاج دينا فاروق، وسيناريو وإخراج إسلام العزازى.

 
b1ba3ccd-e8ed-49c0-b58f-73076348b31f

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر