اعرف طقوس المطربين فى احتفالهم بليلة رأس السنة

نجوم الغناء نجوم الغناء
 
محمود جلال

يستعد عدد من النجوم الفن لتحضيرات احتفالات رأس السنة الميلادية، بأكثر من طريقة، سواء كان ذلك من خلال السفر أو إحياء حفلات مميزة، يجتمعوا خلالها مع الأصدقاء أو الأهل، وفى خلال التقرير التالى يكشف عدد من المطربين لـ"عين" عن طقوسهم الاحتفالية برأس السنة.

قال المطرب محمد نور إنه يقضى ليلة رأس السنة دائما مع أبنائه، وشراء شجرة الكريسماس، مضيفا: "بسافر مع لو معنديش شغل".

وفى نفس السياق، قالت الفنانة سمية درويش، إنها تحتفل برأس السنة مع جمهورها، مضيفة: "بيبقى عندى حفلات فى رأس السنة، وبكون مبسوطة لأنى وسط أهلى وجمهورى".

أما المطرب حسن فؤاد فقال: "أهم حاجة الواحد بيدعى ربنا إنها تكون سنة تحقيق الأحلام دى أول حاجة، وبعدها التواجد مع أهم حاجة فى حياتى الجمهور، من خلال حفل أغنى معاه وأسعده وأتمناله سنة سعيدة".

ومن جانبه، قال الشاعر عبد الله حسن، إن رأس السنة هذا العام سيكون مختلفا عن باقى الأعوام السابقة، مضيفا: "دى أول سنة هقضيها أنا وزوجتى غادة رجب، وهتيجى بالتزامن مع عيد جوازنا، هنصلى وهندعى إنها تبقى سنة سعيدة على العالم وهنشكر ربنا على سنة 2020، وندعى يدينا العمر والصحة فى السنة الجديدة وتبقى أحسن من اللى فاتت، وينتهى وباء كورونا وما نفقدش حد فى السنة الجديدة".

أما قالت المطربة مروة ناجى قالت إنها من عاداتها فى الاحتفال برأس السنة، تزيين شجرة ميلاد العام الجديد بصحبة أولادها والتقاط الصور التذكارية معهما، والاحتفاظ بها مع كل عام جديد.

 
نجوم الغناء (1)
نجوم الغناء 

نجوم الغناء (2)
نجوم الغناء 

نجوم الغناء (3)
نجوم الغناء 

نجوم الغناء (4)
نجوم الغناء 

نجوم الغناء (5)
نجوم الغناء 

نجوم الغناء (6)
نجوم الغناء

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر