5 أشياء لا يمكن للرجل مقاومتها فى المرأة

مارلين مونرو مارلين مونرو
 
رنا أبو المجد

الرجل يعشق المرأة الذكية، جملة اعتاد الرجال على ترديدها فيما بينهم، كنوع من تأكيد البعض منهم أن الشكل ليس كل شئ يجذبه فى حبيبته أو زوجة المستقبل.. وسواء كنت متفقًا أو مختلفًا مع هذه الجملة، فهناك بعض الأشياء التي تمتلكها المرأة ممكن أن تجذبك لها من أول نظرة، أما انتى فإذا كنتى ترغبين فى تجديد علاقتك بزوجك أو مازلتى تحتارين فى الوصول إلى الطرق التى تجذب الرجل لشريكته، تقدم «عين» أكثر 5 أشياء لا يمكن للرجل مقاومتها فى المرأة:

1- الثقة بالنفس
ثقة الفتاة بنفسها وتأكدها من ذلك بنعكس بالتأكيد على مظهرها الخارجى، لكن الإفراط فى هذا الإنطباق يمكن أن يتحول إلى غرور يكرهه الجميع وليس الرجال فقط.

2-الظهور بلوك غير تقليدى
شعر أزرق أو تاتو يعدان من  أبرز الأشياء التى يمكن لبعض الراجل أن تجذب الرجل للمرأة بسرعة شديدة.

3- تصفيف الشعر
جمال المرأة جزء كبير منه ينحصر فى جمال شعرها، فإذا كنتى فتاة ذكية عليكى بالذهاب إلى مصفف شعر متمكن، ليصمم لكى لوك شعر يتناسب مع شخصيتك وشكل وجهك

4- المشى بشكل سليم

بعض الفتيات لا يفضلن لبس «الكعب» والعكس صحيح، فإذا قررتى ارتداء كعب لابد أن تكونى متأكدة أنك تتمتعين بالراحة فيه حتى تستطيعى المشى بشكل سليم مما يلفت نظر الرجل.

5- التحدث بصوت ناعم
تتمتع معظم الستات بالصوت الناعم وهو ما يثير الرجل، وهناك مثالًا وهو صوت مارلين مونرو، الذي اعتبره الرجال أفضل صوت يثيرهم ويجذبهم للمرأه. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر