شبكة CBS تطرح مسلسل Clarice فى 11 فبراير المقبل

Clarice Clarice
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CBS أن مسلسل Clarice التليفزيونى، الذي بدأ بعد عام من الأحداث التي شوهدت في فيلم The Silence of the Lambs، سيبدأ يوم الخميس 11 فبراير من العام المقبل، 2021، ولتشويق الجمهور المنتظر طرحت الشبكة فيديو ترويجى وصلت مدته إلى دقيقة و 7 ثوانى، الذى تضمن العديد من اللقطات التي تكشف عن مسلسل جديد مشوق.

 

 

تلعب ريبيكا بريدز دور وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج، ويدور CLARICE حول نظرة عميقة في القصة الشخصية غير المروية لوكيلة مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج أثناء عودتها إلى الميدان في عام 1993، بعد عام واحد من أحداث "صمت الحملان"، وبالتالي شجاعة كلاريس تمنحها ضوءًا داخليًا يجذب الوحوش والمجانين إليها، ومع ذلك، فإن ما تعرضت له في طفولتها الصعبة يساعدها من البدء في العثور على صوتها الداخلى أثناء العمل في عالم الرجال، وكذلك الهروب من أسرار العائلة التي ظلت تطاردها طوال حياتها.

CLARICE من بطولة Rebecca Breeds في دور Clarice Starling، و Michael Cudlitz في دور Paul Krendler، و Lucca de Oliveira في دور Tomas Esquivel، و Kal Penn في دور Shaan Tripathi، وNick Sandow في دور الوكيل Clarke ، و Devyn Tyler في دور Ardelia Mapp و Marnee Carpenter في دور كاثرين مارتن.

وكانت قد ألغت شبكة CBS مسلسل Tell Me a Story، وذلك بعد موسمين من طرح العمل منذ 31 أكتوبر من عام 2018، واستطاع أن يحصل على تقييم وصل إلى 7.2 على موقع imdb، وتحتوى السلسلة على 20 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر عل موقع "tv series finale"، ولم تعلن الشيكة عن سبب لإلغاء السلسلة بعد.

ودارت السلسلة حول تناول حكايات الأطفال الكلاسيكية مثل "الرداء الأحمر" و"الخنازير الثلاثة الصغيرة" ويمنحهم لمسة عصرية يعيدون تخيلها، فى شوارع مدينة نيويورك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر