استئناف العمل على الموسم الثالث من The Orville بعد التوقف مارس الماضى

The Orville The Orville
 
لميس محمد

عاد فريق The Orville إلى العمل، حيث بدأ استئناف إنتاج الموسم الثالث من سلسلة شبكة Hulu، وكان قد اضطر طاقم العمل إلى إيقاف الإنتاج فى مارس الماضى؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

The Orville
The Orville

 

وكانت قد جددت شبكة Hulu مسلسل الخيال العلمى The Orville، لموسم الثالث كجزء من برامجها للموسم التليفزيونى 2019-20، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

مسلسل The Orville من بطولة سيث ماكفارلين، أدريان باليكى، بينى جونسون جيرالد، سكوت جرايمز، بيتر ماكون، هالستون سيج، جى لى، ومارك جاكسون.

وتتركز سلسلة الأكشن والمغامرات العلمية على الكابتن إد ميرسر، من الولايات المتحدة، والضابط الأول كيلى جرايسون زوجته السابقة، أثناء مواجهته مع Krill، أو غزو خارجى خطير، أو محاولة الإنقاذ نيابة عن اتحاد الكواكب، لا يزال يتعين على الطاقم البشرى والفضائيين التعامل مع قضاياهم الدنيوية ومع بعضهم البعض.

وكان قد بلغ متوسط الموسم الثانى من The Orville 0.75 فى التصنيف الديمورافية للفئة العمرية 18-49 و3.16 مليون مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول، انخفض هذا بنسبة 40٪ و27٪ على التوالى.

وكانت قد قررت شبكة قنوات Hulu، زيادة أسعار اشتراكها بقيمة 10 دولارات شهرياً ليصل سعر الاشتراك الشهرى لـ65 دولاراً بعد ان كان 55 دولارا أمريكيا، وهو ما سيسبب أزمة لعشاق المسلسل الشهير The Handmaid's Tale المقرر طرح الموسم الجديد منه بداية العام المقبل بعد سلسلة من التأجيلات بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد خلال الأشهر الماضية.

ووفقاً لصحيفة The Hollywood Reporter، فإن المنصة الشهيرة سترفع أسعار اشتراكاتها ابتداءً من يوم 18 ديسمبر المقبل ليصبح 65 دولارا شهرياً مع إمكانية الوصول إلى 65 قناة تليفزيونية شهريا، وأصبحت تكلفة Hulu + Live TV الآن مماثلة لتكلفة الاشتراك فى منصة اليوتيوب، والتى تقدم أيضًا البث التليفزيونى المباشر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر