كريس برات ينتج ويقوم ببطولة الفيلم الجديد The Black Belt

كريس برات كريس برات
 

قام كريس برات بالتوقيع على بطولة وإنتاج الفيلم الجديد "The Black Belt"، يركز الفيلم على صبى مراهق خجول ومتواضع، يسعى للحصول على خبرة فى الكاراتيه وعمه الذى يرشده على طول الطريق.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم تعلن الشركة أو برات على عن أى معلومات أخرى حول الفيلم الجديد.

سينتج برات الفيلم من خلال شركته Indivisible Productions، مع شريكه المنتج جون شوماخر، ومونارك ميديا ​​ومديراها ستيف بارنيت وألان باول، كما ستقوم مديرة شركة الملك فيكى باتيل بالإنتاج التنفيذى. كتب راندال جرين سيناريو المواصفات. ستقوم UTA Independent Film Group بالإشراف على مبيعات الأفلام وتوزيعها.

أصبح برات نجمًا عالميًّا بعد أن تصدرت أفلام ديزنى مارفل "Guardians of the Galaxy" مثل Star-Lord / Peter Quill وأفلام "Jurassic World" بصفته معالج الديناصورات أوين جرادى، وأسس شركة Indivisible Productions لأخبار القصص عبر جميع المنصات بما فى ذلك الأفلام والتلفزيون والتقنيات الرقمية.

كما ذكرت تقارير أجنبية، أن الممثل الأمريكى كريس برات سيعود لتأدية دوره بشخصية بيتر كويل، والمعروف أيضا باسم "ستار لورد"، فى فيلم " Thor: Love and Thunder"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كريس برات الذى يلعب دور البطولة فى سلسلة "Guardians of the Galaxy" فى كون مارفل السينمائى، سينضم إلى كريس هيمسورث وناتالى بورتمان وتيسا تومبسون وكريستيان بايل فى الجزء الجديد الذى يخرجه تايكا وايتيتى.

فيما أشارت The Hollywood Reporter إلى احتمالية أن ينضم أعضاء آخرون من الغارديانز إلى سلسلة فيلم Thor: Love and Thunder.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر