شاهد آخر تريلر لفيلم The Midnight Sky لـ جورج كلونى

The Midnight Sky The Midnight Sky
 
لميس محمد

كشفت شبكة نتفليكس عن آخر تريلر لفيلم الفنان العالمى جورج كلونى الجديد The Midnight Sky، الذى من المقرر أن يطرح فى 23 ديسمبر الجارى، الفيديو الجديد وصلت مدته إلى دقيقتين و48 ثانية، وتضمن الكثير من اللقطات المشوقة، التى تؤكد وجود فيلم متميز بنفس قدر أفلام كلونى السابقة، العمل من إخراج جورج كلونى.

 

 

وتدور أحداث The Midnight Sky فى فترة ما بعد دمار العالم post- apocalyptic وتتبع محاولات أوجستين (جورج كلوني)، عالم منعزل فى المنطقة القطبية، بينما يسابق الزمن كى يمنع سالى (Felicity Jones) وزملائها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض، حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة، ويقوم جورج كلونى بإخراج هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة Good Morning, Midnight للكاتبة Lily Brooks-Dalton.

العمل من بطولة جورج كلونى، فيليسيتى جونز، ديفيد أويلوو، تيفانى بون، ديميان بشير، كايل تشاندلر، caoilinn Springall، وغيرهم.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن بطولة الممثلة الأمريكية كوين لطيفة فيلمها الجديد End of the Road،  كما أنها ستقوم أيضًا بإنتاج الفيلم الذى سيخرجه ميليسنت شيلتون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety ".

تدور أحداث الفيلم حول بريندا، التى ترملت مؤخرًا، والتى تقود عائلتها عبر البلاد لبدء حياة جديدة بعد أن فقدت وظيفتها، وأثناء العزلة فى الصحراء فى نيو مكسيكو، يجب على العائلة أن تتعلم المقاومة عندما يتم استهدافهم من قبل قاتل غامض.

ويقوم بكتابة السيناريو الكاتب ديفيد لوجرى، الذى تشمل أعماله "The Intruder" و"Obsessed"، بناءً على سيناريو أصلى لكريستوفر مور.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر