نتفليكس تكشف عن التريلر الأول لمسلسلها الجديد Fate: The Winx Saga

Fate: The Winx Saga Fate: The Winx Saga
 
لميس محمد

كشفت شبكة نتفليكس عن التريلر الأول ومجموعة من الصور للمسلسل الجديد Fate: The Winx Saga، الذى يدور فى إطار أكشن ومغامرة ودراما، على أن يطرح فى 22 يناير المقبل، ويتكون من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

 

 

يتتبع مسلسل Fate: The Winx Saga رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن فى Alfea، وهى مدرسة داخلية للسحر فى العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التى تهدد حياتهن.

مسلسل Fate: The Winx Saga من بطولة كل من: أبيجيل كوين، دانى جريفين، هانا فان دير ويستهوسن، إليشا أبلباوم، فريدى ثورب، بريشوس مصطفى، إليوت سالت، سادى سوفيرال، ثيو جراهام، جاكوب دودمان، فرح داولينج، جوردان كولينز.

تأتى تلك الفكرة تزامناً مع الغلق الجزئى الذى تم تنفيذه فى عده دول، وهو ما سيساهم بشكل كبير فى انخفاض الإقبال على شباك التذاكر، وهو ما يتيح للشركة الشهيرة عرضه على المنصة الشهيرة لجذب عدد اكبر من المشاهدين، بعد التوقفات الكثيرة التى عاشها الفيلم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

Fate The Winx Saga (2)
Fate The Winx Saga (2)
Fate The Winx Saga (1)
Fate The Winx Saga (1)

 

المسلسل من تأليف براين يونج كاتب مسلسل "THE VAMPIRE DIARIES"، وهو مسلسل أكشن حى يأتى كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالى "نادى وينكس" الذى أبدعه إيجينيو سترافى.

مسلسل Fate: The Winx Saga مسلسل أصلى من نتفليكس، إنتاج شركة Archery Pictures Production، بالتعاون مع Rainbow.،  المسلسل المكون من 6 حلقات من إبداع براين يونج من أعماله (Vampire Diaries, Kyle XY)، وهو صانع المسلسل والمنتج المنفذ، كما يشارك فى دور المنتج التنفيذى كل من جودى كونيهان وكريس ثايكير من Archery Pictures (Riviera, The State) بالإضافة إلى كريستيانا بوزلى وجوانا لى من Rainbow.

 

Fate The Winx Saga (2)
Fate The Winx Saga (2)
Fate The Winx Saga (1)
Fate The Winx Saga

 

كما أعلنت شبكة نتفليكس مسلسل Feel Good، لموسم ثانى، على أن يكون هو الأخير من السلسلة، كان الموسم الأول عبارة عن إنتاج مشترك مع القناة الرابعة فى المملكة المتحدة، لكن الموسم الثانى سيكون حصريًا على Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم إنشاء وكتابة سلسلة Feel Good من قبل الكوميدى الكندى ماى مارتن وجو هامبسون، ويدور المسلسل حول مدمنة متعافية وكوميدية ماى، التى تحاول السيطرة على السلوكيات التى تسبب الإدمان والرومانسية الشديدة التى تتخلل كل جوانب حياتها، وتزداد الحياة تعقيدًا بسبب علاقة جديدة ومستمرة مع صديقها الجديد، جورج.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر