هيفاء وهبى تتعاقد رسميا على مسلسل يسرا فى رمضان المقبل

هيفاء وهبى ويسرا هيفاء وهبى ويسرا
 
مروى جمال

أكد المنتج جمال العدل لـ"عين"، أن النجمة هيفاء وهبى تعاقدت بشكل رسمى على المشاركة فى بطولة مسلسل يسرا الجديد الأيام الماضية، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، لافتاً إلى أن أسرة العمل لم تستقر على اسم نهائى حتى الآن.

 وأوضح أنه جار التعاقد مع نخبة كبيرة من النجوم، مؤكدا أن العمل سيكون مفاجأة يحمل العديد من الإثارة والتشويق، خاصة أنه يناقش قضية مهمة فى المجتمع، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأسبوعين المقبلين، بعد انتهاء التعاقدات مع النجوم ومعاينة أماكن التصوير الذى يقوم بمعاينتها الأيام الحالية مخرج المسلسل سامح عبد العزيز.

عرض لهيفاء وهبى مؤخرا مسلسل "إسود فاتح" على منصة شاهد، وشارك فى بطولته شريف سلامة، وروجينا، وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، وصبرى فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندى، وحنان سليمان، ونانسى صلاح، وناصر سيف، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

أما يسرا فكان آخر أعمالها مسلسل "خيانة عهد"، وعُرض فى سباق رمضان الماضى، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل وأمين جمال، وشارك فى بطولته كل من: بيومى فؤاد، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنا، خالد أنور، تيام قمر.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر