FKA Twigs ترفع دعوى قضائية ضد صديقها شيا لابوف

FKA Twigs وشيا لابوف FKA Twigs وشيا لابوف
 
رانيا علوى

رفعت النجمة العالمية FKA Twigs دعوى قضائية ضد صديقها السابق النجم العالمى شيا لابوف، حيث اتهمته "بإساءة المعاملة بلا هوادة" خلال علاقتهما، وهو الخبر الذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها "bbc" و"هاربر بازار".

اتهمت النجمة الشهيرة فى دعوتها أن الممثل تسبب لها فى العديد من الأضرار بسبب الضرب الجنسى والاعتداء والتسبب فى اضطراب عاطفى.

ووفقا لمقال نشرته صحيفة The New York Times، فى قلب الدعوى القضائية، كانت هناك رحلة قام بها الاثنان فى عام 2019، والتى زعم خلالها أن شيا لابوف كان مسيئا بشكل متكرر، فبمجرد إيقاظ Twigs فى منتصف الليل كان يحاول خنقها.

وفى طريق العودة من الرحلة تزعم الدعوى أن لابوف كان يقود سيارة بتهور مع Twigs، واستغنى عن حزام الأمان وهدد بتحطم السيارة ما لم تعلن حبها له.

كما تدعى الدعوى القضائية أنه بعد أن توسلت Twigs إلى الخروج من السيارة، توقف الاثنان فى محطة وقود وأزالت حقائبهما، بعد ذلك، زُعم أن لابوف تبعها واعتدى عليها جسديا قبل إجبارها على العودة إلى السيارة.

وفى حديثها إلى صحيفة نيويورك تايمز، تقول Twigs إن فى علاقتها بشيا لابوف التى استمرت أكثر من عام بقليل، أساء لابوف لها جسديا وعاطفيا وعقليا عدة مرات.

كما تتهم الدعوى القضائية ضد نجم هوليوود الشهير أن لابوف تسبب عن قصد بنقل مرض عن طريق الاتصال الجنسى للنجمة الشهيرة، كما تقول إنه احتفظ بسلاح نارى كان يضعه بالقرب من سريره، كما أخبرت Twigs صحيفة نيويورك تايمز أن لابوف يضغط عليها أو يمسكها إلى درجة وصول بعض الأماكن بجسدها إلى الكدمات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر