مسلسل Loki على منصة ديزنى بلس فى مايو 2021

مسلسل Loki مسلسل Loki
 
أعلنت شركة ديزنى عن طرح مسلسل Loki، فى مايو من العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس، على أن يتبع المسلسل God of Mischief، وهو يخرج من ظل شقيقه Thor فى سلسلة جديدة تدور أحداثها بعد أحداث فيلم Avengers: Endgame، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale".
 
 
 

ويعود توم هيدلستون بشخصية Loki، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثارو، وصوفيا دى مارتينو، وونمى موساكو، وريتشارد أى جرانت.

وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسى فى السلسلة.

وأعلن كيفن فيجى، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعى بشركة Marvel، عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى “إن الكون السينمائى ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن. وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص هذه إلى تنسيق جديد - إنشاء سلسلة مرتبطة بإصداراتنا المسرحية، مما يجعل MCU أكثر غامرة من أى وقت مضى".

كشفت Feige عن ثلاث سلاسل جديدة من Marvel على منصة ديزنى بلس، وهم Armor Wars، Ironheart، وSecret Invasion، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما أعلنت شركة ديزنى عن بدء تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد فى بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج الذى نشر على موقع tvseriesfinale، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ فى 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح العمل الجديد، لكن من المفترض أن يطرح فى خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.

كما يعيد إيوان ماكجريجور تأدية دوره أوبى وان كينوبى من سلسلة الأفلام، فى المسلسل الجديد Star Wars: Kenobi.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر