دينا فؤاد تعلن عرض مسلسل «جمال الحريم» على قناة DMC اليوم

دينا فؤاد فى مسلسل جمال الحريم دينا فؤاد فى مسلسل جمال الحريم
 

تترقب دينا فؤاد، اليوم الأحد، عرض أولى حلقات مسلسل "جمال الحريم"، فى الساعة الثامنة مساء على قناة "DMC"، حيث يعد العمل من المسلسلات المختلفة فى الفكرة والشكل والمضمون ويحمل طابع التشويق والاثارة لدراما مغايرة ومختلفة عن السائد.

وتظهر دينا فؤاد خلال أحداث المسلسل بشكل لافت وجذاب، ومميز عن شخصياتها السابقة، حيث تبدو فى دور فتاة عادية تمارس حياتها، وتتحول إلى فتاة "ملبوسة"، وأعربت النجمة عن تفاؤلها وسعادتها بعرض أولى الحلقات، خصوصا وأن الجمهور مترقب العمل منذ أن تم الاعلان عنه، وأكدت دينا فؤاد أن العمل سيمفونية درامية ونقلة نوعية وجديدة على الدراما المصرية ويحمل روح مختلفة.

وأشارت إلى أن شركة سينرجى وفرت جميع الإمكانيات اللازمة لخروج العمل للنور بشكل يحقق المتعة البصرية والجذب للمشاهد، موضحة أن المخرجة منال الصيفى بذلت مجهودا ضخما فى المسلسل حتى يتثنى للمشاهد أن يرى عمل مختلف شديد الجودة والمتعة الفنية، موضحة أن المخرجة نسجت عالم فريد ومختلف بإبداعها وتخيلها ومزجت الواقع بالأساطير بشكل مؤثر.

ويشارك فى مسلسل "جمال الحريم" نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

 ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهر، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا.

 

خالد سليم فى مسلسل جمال الحريم
خالد سليم فى مسلسل جمال الحريم

 

دينا فؤاد فى مسلسل جمال الحريم
دينا فؤاد فى مسلسل جمال الحريم

 

نور
نور

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر